راديو الاهرام

أخبار الحوادث اليوم | عامل يقتل زوجته ويدعي وفاتها خنقًا بالغاز.. وحادث يكشف مقتل سيدة على يد زوجها بالمنوفية

20-8-2022 | 01:03
أخبار الحوادث اليوم | عامل يقتل زوجته ويدعي وفاتها خنقًا بالغاز وحادث يكشف مقتل سيدة على يد زوجها بالمنوفيةجريمة قتل - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت يوم الجمعة وأبرزها:

عامل يقتل زوجته ويدعي وفاتها خنقًا بالغاز

انهال شخص على زوجته ضربا حتى أرداها قتيلة وادعى موتها خنقاً بالغاز في الصف وتمكن رجال الأمن من كشف حيلته والقبض عليه، وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان الرائد محمد العشري رئيس مباحث الصف قد تلقى إخطارا من المستشفى باستقبال سيدة جثة هامدة وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث حيث قرر زوجها أنها توفيت خنقاً بالغاز، إلا أن التقرير الطبي كشف وجود شبهة جنائية لوجود إصابات بجثة المجني عليها.

وبإعادة مناقشة الزوج أمام اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتضييق الخناق عليه اعترف بأنه تعدى عليها بالضرب حتى الموت إثر نشوب مشاجرة بينهما وتم القبض عليه.

القبض على شخصين لحيازتهما 4 كيلو حشيش ببولاق أبو العلا

تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط 4 كيلو جرامات من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بقصد الاتجار وإحالته للنيابة. 

خلال حملة لمباحث قسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة تم ضبط عاطلين "لهما معلومات جنائية" أثناء تواجدهما بدائرة القسم ، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرامات – مبلغ مالي – 2 هاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الاتجار ، والمبلغ المالي من متحصلات البيع ، والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائهما.

الأمن العام يحل اللغز.. حادث مروري يكشف مقتل سيدة على يد زوجها بالمنوفية

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، في ضبط مرتكب واقعة قتل زوجته قبل هروبه خارج البلاد.

تبلغ لمركز شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، بحدوث تصادم على أحد الطرق بدائرة المركز.

بالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة قيادة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) وبرفقته (زوجته – كريمته)، اصطدم بعامود إنارة على جانب الطريق، ونتج عن ذلك (وفاة زوجته إثر إصابتها بجروح وكسور متفرقة بالجسم).

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، أسفرت جهوده عن وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن الزوج وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال اعتزامه السفر خارج البلاد، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة. 

أقر بالتعدي على زوجته بالضرب بمسكنهما الكائن بدائرة المركز محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها إثر حدوث مشادة كلامية بينهما، وعقب وفاتها اختمرت في ذهنه فكرة افتعال واقعة حادث السيارة. 

قام المتهم بوضع المجني عليها داخل السيارة واصطحاب كريمته بها، وقام بالاصطدام عمداً بأحد أعمدة الإنارة مُحدثاً تلفيات بالسيارة، ثم قام بإخراج الجثة من السيارة وأسجاها أرضاً مُدعياً حدوث إصابتها ووفاتها بسبب الحادث. 

وعقب وصول الإسعاف ونقلهم لأحد المستشفيات ولاذ بالهرب محاولاً السفر خارج البلاد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مربوطا بجنزير حول رقبته.. كشف ملابسات مقتل شخص تحت عجلات قطار الإسكندرية

تبلغ بتاريخ 18 الجاري من ناظر محطة سكك حديد سيدى جابر بالإسكندرية، باصطدام قطار (سيدي جابر / أبو قير) بأحد الأشخاص أثناء سيره بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

من خلال استخدام التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط مكان الحادث، تبين قيام الشخص المشار إليه بالدخول بمفرده من إحدى الممرات المؤدية لشريط السكة الحديد، حاملاً بيده كيس بلاستيكي وقيامه بوضع جنزير حديدي حول رقبته "متواجد به 3 أقفال ومفاتيحها الخاصة"، واستلقائه على قضيب السكة الحديد مما أدى إلى اصطدام القطار به حال مروره ووفاته إثر ذلك.

باستكمال الفحص أمكن تحديد هوية الشخص المشار إليه (مقيم بمدينة المحلة بمحافظة الغربية)، وتبين أنه يعانى اضطرابات نفسية وسبق حجزه بعدة مستشفيات للعلاج النفسي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على شخصين لحيازتهما قطع أثرية بالشروق

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط شخصين وبحوزتهما قطع يشتبه في أثريتها بقصد النصب على راغبي شراء القطع الأثرية.

 خلال حملة أمنية لمباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة تم ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان بالشرقية، أثناء استقلالهما إحدى السيارات "ملك وقيادة أحدهما"وبحوزتهما 2 تمثال يشتبه في أثريتهما – 3 هواتف محمولة بفحصهم فنياً تبين احتوائهم على صور ومقاطع فيديو لآثار فرعونية. 

بمواجهتهما اعترف بحيازة المضبوطات بقصد استخدامها في النصب على عملائه من راغبي شراء القطع الأثرية.

مصرع 3 أشخاص غرقًا في انقلاب سيارة داخل ترعة في محافظة كفرالشيخ

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 2 آخرين فى  حادث غرق سيارة ملاكي فى ترعة أبوزمؤنة في الحامول بعد انقلابها، على طريق (الحامول - النشاوي)، وجرى نقلهم إلى مستشفى الحامول المركزي.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بانقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة  قرية أبو زمؤنة، علي طريق الحامول النشاوي، أسف عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة شخصين، جرى نقلهم جميعًا عن طريق سيارات الإسعاف إلي مستشفي الحامول المركزي.

وتبين من الفحص، مصرع كل من أحمد عوض مسعود، 35 عاما، ويوسف المعداوي عبد اللطيف، 25 عاما، ومحمد عبد اللطيف عبد الكريم، 30 عاما، وجميعهم من قرية الكفر الشرقي وتوابعها بمركز الحامول، كما أصيب 2 آخرين بجروح متفرقة بالجسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة