راديو الاهرام

تصوير مقاطع «تيك توك» تدفع مُسجل خطر للاعتداء على طليقته بـ «كتر» بعين شمس | تفاصيل

19-8-2022 | 19:57
تصوير مقاطع ;تيك توك; تدفع مُسجل خطر للاعتداء على طليقته بـ ;كتر; بعين شمس | تفاصيلخلافات زوجية - أرشيفية
محمد محسب

انفصلت سيدة عن طليقها «له معلومات جنائية» وأخذت نجلها ونجلتها للعيش معها داخل مسكن بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وبدأت صراعات ما بعض الطلاق تزداد لدى الطرفين إلى أن وصل بهما الحال إلى اعتدائه عليها بصفة مستمرة، حتى حررت ضده محضرا.

موضوعات مقترحة

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل عندما علم طليقها بأنها تُحرض نجلته على ترويج مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، قام مجددًا بالاعتداء عليها وإحداث إصابات بها باستخدام سلاح أبيض «كتر».

لتقرر حينها السيدة الاستغاثة من خلال مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي تضمن الاستغاثة لتعرضها وأسرتها للاعتداء بالضرب من قِبل زوجها السابق.

على الفور رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متضمناً استغاثة إحدى السيدات بقيام طليقها بالتعدي على نجلتها ونجلها بالضرب، وتجريد نجلها من ملابسه أمام المارة بالشارع، والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض «كتر».

بالفحص تم تحديد السيدة المشار إليها (ربة منزل – لها معلومات جنائية – مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس)، وتبين سابقة قيامها بتحرير محضر ضد زوجها السابق (له معلومات جنائية – مقيم بذات العنوان) لقيامه بالتعدي عليها بالضرب، وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض «كتر» لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالي – هاتف محمول).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وبمواجهته بأقوال المجني عليها أنكر ما جاء بأقوالها من قيامه بالتهجم على نجله ونجلته وتجريدهما من ملابسهما.

وأقر بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لوجود خلافات بينهما، وتحريضها لنجلته على ترويج مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك».

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة