راديو الاهرام

إصابة 8 أشخاص في حادثي سير على الطريق الدولي في محافظة جنوب سيناء

19-8-2022 | 13:24
إصابة  أشخاص في حادثي سير على الطريق الدولي في محافظة جنوب سيناءانقلاب ميكروباص - أرشيفية
جنوب سيناء هاني الأسمر:

أصيب 8 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر حادثي سير منفصلين على الطريق الدولي في محافظة جنوب سيناء.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء بلاغين من غرفة عمليات النجدة، أحداهما بانقلاب ميكروباص على الطريق الدولي الجديد، على بعد 30 كيلو مترا من مدينة شرم الشيخ في اتجاه مدينة طور سيناء.

وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص، وهم كل من،  شريف خميس محمد، 22 عامًا ، من الشرقية، مصاب باشتباه شرخ بالكوع الأيمن، وسيد محمد قاسم، 25 عامًا، من القاهرة، مصاب بكدمة بالركبة اليسرى، ودنيا حسن أحمد، 14 عامًا، من القاهرة،  مصابة بكدمة أسفل الظهر.

وأصيب في الحادث أيضا، حسن أحمد حسن، 53 عامًا، من القاهرة، مصاب بكدمة بالذراع الأيسر. وتامر أحمد السيد، 39 عامًا، من الغربية، مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وعلي جلال عبد الرحمن، 44 عامًا، من الدقهلية، مصاب سحجات متفرقة بالجسم.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج.

وجاء في البلاغ الثاني، تصادم سيارتين ربع نقل، إحداهما رقم (6478- ط .ا . ي) والأخرى رقم (5271- ن . ل . ي) أمام وادي أبو رزق التابع لمدينة رأس سدر.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، هم كل من عيد سليم مصبح سليم، 38 عامًا، من محافظة شمال سيناء، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد مزيون محمد، 26 عامًا، من محافظة المنيا، مصاب بكدمة بالرأس.

وجرى نقلهما إلى مستشفى رأس سدر لتلقي العلاج.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة