Close ad

ريال مدريد يواصل استعداداته لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

18-8-2022 | 16:57
ريال مدريد يواصل استعداداته لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني فريق ريال مدريد
وكالات الأنباء

واصل ريال مدريد الاستعدادات لزيارة سيلتا دي فيجو، المقررة بعد غد السبت في ثاني جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، بمشاركة البرازيلي كاسيميرو الذي يقع على رادار مانشستر يونايتد.

موضوعات مقترحة

وفي المقابل، عاد البرازيلي أيضا رودريجو إلى التدرب منفردا بسبب مشكلة عضلية، لتعود الشكوك مجددا حول إمكانية لحافه بالمباراة القادمة.

وبعد أن كان قد عاد إلى المران الجماعي مع باقي زملائه يوم الأربعاء، مثل داني كارفاخال الذي أصبح في حالة جيدة تسمح له بالمشاركة في مواجهة سيلتا فيجو، أجرى رودريجو تدريبات خاصة منفردا بسبب الآلام التي يشعر بها في الفخذ الأيمن.

وسيخضع المهاجم البرازيلي، الذي لعب دقائق قليلة في الشوط الثاني من مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراهت فرانكفورت في هلسنكي لكنه لم يسافر مع الفريق إلى ألميريا بسبب حمل عضلي زائد، لفحوصات نهائية اليوم الجمعة.

وعلى أساس هذه الفحوصات، سيقرر الطاقم الطبي مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ما إذا كان سيتمكن رودريجو من اللعب بعد غد أم سيتعين عليه الانتظار أسبوعا آخر.

وفي مران اليوم، بدأ اللاعبون بتمرينات الضغط وتناقل الكرة قبل البدء بالعمل التكتيكي، وبعد ذلك، أجروا سلسلة من التدريبات على تمرير الكرة والتسديدات على المرمى، واختتموا بعدة مباريات مصغرة، وفقا لما جاء على الموقع الإلكتروني الملكي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة