راديو الاهرام

ليفربول يقترب من ضم صفقة «وريث محمد صلاح» المحتمل

18-8-2022 | 16:23
ليفربول يقترب من ضم صفقة ;وريث محمد صلاح; المحتملخفيشا كفاراتسكيليا لاعب نابولي الإيطالي
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عثر بالفعل على خليفة الفرعون، ضمن خطة طويلة الأمد للريدز، لضمه بعد نهاية مسيرة مو رفقة الريدز في 2025. حيث يلعب فى مركز الدورى الايطالي ومركز الجناح أيضا

موضوعات مقترحة

وأكدت شبكة "ليفربول إيكو" أن جوليان وارد، المدير الرياضي الجديد عثر على خليفة محمد صلاح، وبدأ في العمل على ضمه لصفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، حيث تعمل إدارة ليفربول على خطة مستقبلة لما بعد نهاية مسيرة الفرعون في آنفيلد.

وأضافت الصحيفة المهتمة بأخبار الريدز، أن جوليان وارد اكتشف انتقالًا محتملاً لليفربول من الدوري الإيطالي، مثلما أثار مايكل إدواردز، المدير الرياضي السابق، ضجة عندما أحضر محمد صلاح إلى ليفربول في 2017 قادما من روما الإيطالي، مشيرة إلى أن وريث مو هو خفيشا كفاراتسكيليا، أفضل لاعب جورجي في الموسم الماضي، ولاعب فريق نابولي الإيطالي حاليا.   

وأوضحت صحيفة ليفربول أنه مع انتهاء عقد روبرتو فيرمينو الصيف المقبل، وتعرض ديوجو جوتا للإصابة إلى حد ما مؤخرًا، فإن ليفربول يعمل على إضافة هجومية في الوقت المقبل، ولن ينتظر كثيرا للبحث عن لاعب قوي، كما أن الإدارة ترغب في الاعتماد عليه بعد انتهاء مسيرة صلاح مع الفريق وتأسيسه من وقت انضمامه ليكون أحد أعمدة الفريق مستقبلا.

وأتمت الصحيفة أن الجورجي خفيشا كفاراتسكيليا سيصبح وريث محمد صلاح في آنفيلد، حيث يعتبر النجم الشاب 21 عاما، مهاجم مثالي مزيج من لويس دياز من حيث قدراته في موقف واحد لواحد، ومحمد صلاح من حيث تأثيره في الثلث الأخير من الملعب.

وانضم الجورجي كفاراتسكيليا إلى نابولي في الميركاتو الصيفي الجاري، وقدم أداء قويا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، بعدما أحرز هدفًا وصنع آخر خلال فوز فريقه على هيلاس فيرونا.

ودولياً سجل كفاراتسكيليا 5  أهداف في 12 مباراة مع منتخب بلاده، وقرر الرحيل عن الدوري الروسي، حيث كان يلعب بين صفوف روبين كازان الروسي، والانتقال لدينامو باتومي، متصدر الدوري الجورجي وحامل اللقب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة