راديو الاهرام

بعيدا عن الشواطئ المذهلة.. 5 رحلات رائعة في مرسى مطروح | صور

18-8-2022 | 13:31
بعيدا عن الشواطئ المذهلة  رحلات رائعة في مرسى مطروح | صوررحلات مرسى مطروح
مطروح-أحمد نفادى

إذا كنت بتقضي إجازة مصيف في مرسى مطروح، في 5 أماكن غير شواطئ البحر؛ لن تجدها إلا فى مدينة مطروح مناسبة لأسرتك وبأسعار في متناول الجميع.

موضوعات مقترحة

رحلات اليخوت البحرية في مرسى مطروح

هناك نوعان من رحلات اليخوت البحرية، داخل اللاجون التركوزى والمياه الزرقاء الغامقة  بخليج مرسى مطروح، رحلة خاصة بتشمل وجبة غداء بدوي، وأسماك بحرية حسب الطلب، أو حفل عيد ميلاد، رحلة جماعية بــ57 جنيها للفرد الواحد غير الأطفال،على أن يكون الحجز قبل موعد انطلاق اليخت بيوم كامل.

رحلات سفاري الصحراء في مطروح

تنظمها الفنادق السياحية وبعض الشركات الخاصة،بسيارات دفع رباعى إلى الظهير الصحراوي لمدينة مرسى مطروح،حيث وجبات لحم المندى والمكرونة الجارية والرز الأحمر والشاى الزردة،وركوب الجمال والبيتش باجي والجلوس فى الخيام بجوار نار الحطب مساءاً، والاستمتاع بالأغاني والرقص البدوي على إنغام المجردة والإيقاع.

التسوق والتبضع في مطروح

يوجد فى مدينة مرسى مطروح عدد من الأسواق الكبرى، والتي تتميز بكثرة المعروض من الملابس والأحذية المستوردة ومصرية الصنع والمنتجات الغذائية البيئية، وبأسعار متميزة، مثل سوق ليبيا؛ وهو من أكبر أسواق المحافظة من حيث المساحة وعدد المحلات، سوق دبى بوسط المدينة، وسوق أهل مصر بمنطقة البوسيت، ومتاجر شارع الإسكندرية، حيث تنوع البضائع من الملابس بكل أنواعها والعطور، وخاصة القادمة من تركيا والصين عن طريق ليبيا، كذلك سوق سيوة وهو متخصص فى بيع المنتجات البيئية من تمور وزيتون وزيوت وعصائر  بكل أنوعها وبأسعار خاصة؛ كون المحلات تبيع بسعر الجملة.

الملاهي المائية في مطروح

يوجد فى مدينة مرسى مطروح أكثر من مدينة ملاهي مائية للأطفال والكبار وبأسعار متوسطة وأقل من المتوسطة، ويوجد بها عدد كبير من الألعاب الرياضية خاصة حمام الأمواج وزلجات الماء، كذلك يوجد مدن ملاهي ليلية للأطفال، ةتستطيع الأسرة أن تقضي فيها وقت المساء.

السيرك والسينما في مطروح

خلال الفترة المسائية، وبعد انتهاء وقت البلاج، يمكن للمصطاف أن يتوجه لأكثر من مكان لقضاء وقت الليل فى السيرك، حيث يوجد أكثر من سيرك سواء أوربي، روسى، فرق مصرية موزعين على أكثر من مكان فى المدينة شرقا وغربا، كذلك يوجد عدد من السينمات يستطيع المصطافين الذهاب إليها لمشاهدة أخر العروض السينمائية فى القاعات الصيفية والمكيفة القريبة من البحر،وبأسعار مميزة عن نظيراتها فى المدن الكبرى.


رحلات رائعة في مرسى مطروحرحلات رائعة في مرسى مطروح

رحلات رائعة في مرسى مطروحرحلات رائعة في مرسى مطروح

رحلات رائعة في مرسى مطروحرحلات رائعة في مرسى مطروح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة