راديو الاهرام

كمين «غدر الأصدقاء» يعصف بحياة شاب بعد وصلة تعذيب بالمنيا | القصة كاملة

18-8-2022 | 11:42
كمين ;غدر الأصدقاء; يعصف بحياة شاب بعد وصلة تعذيب بالمنيا | القصة كاملةقتل
محمد محسب

اتفق الصديقان على الانتقام من ثالثهم بقتله على خلفية ما بينهم من خلافات سابقة، حيث أعدا لذلك خطة مُحكمة باستدراج صديقهم المُشار إليه واصطحابه بداخل سيارة إلى إحدى المناطق النائية بمنطقة سمالوط بالمنيا.

موضوعات مقترحة

فور وصولهم قاما الصديقان بالاعتداء على الشاب بالضرب باستخدام «عصا» وسلاح أبيض «سكين»، مما أدى إلى وفاته، ومن ثم استوليا على متعلقاته الشخصية، وقاما بترك جثته على الطريق وانصرفا من محل الواقعة.

وعقب ذلك تبلغ لقسم شرطة سمالوط بمديرية أمن المنيا بالعثور على جثة (أحد الأشخاص) بإحدى الطرق بدائرة المركز.

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالمنيا.

حيث أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا إلى تحديد هوية المتوفى (مقيم بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص)، وأن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين، مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهم وقيامهما باستدراجه واصطحابه بداخل سيارة إلى محل الواقعة، وقاما بالاعتداء عليه بالضرب باستخدام (عصا – سلاح أبيض "سكين") مما أدى إلى وفاته واستوليا على (هاتفه المحمول – شاحن هاتف – سماعة).

وبإرشادهما تم ضبط السيارة والأداتين المستخدمتين والمسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة