Close ad

كوكوريا يرفض قص شعره بعد حادثة روميرو

18-8-2022 | 10:10
كوكوريا يرفض قص شعره بعد حادثة روميرومارك كوكوريا
وكالات

ربما وجد مارك كوكوريا نفسه ومستواه المعهود في ملعب ستامفورد بريدج بعد أن شده لاعب توتنهام هوتسبير كريستيان روميرو، من خصلات شعره الطويلة مطلع الأسبوع الحالي، لكن مدافع تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قال اليوم الأربعاء، إنه ليس لديه أي خطط لقص شعره.

موضوعات مقترحة

وشد روميرو شعر كوكوريا الطويل قبل قليل من تعادل هاري كين لتوتنهام في مباراة الفريقين بالدوري الممتاز وذلك خلال الوقت المحتسب بدل الضائع، مما أدى إلى غضب توماس توخيل مدرب تشيلسي قائلاً إن الحكم أنتوني تايلور يجب ألا يدير مباريات تشيلسي في المستقبل.

وعندما سئل عما إذا كان سيقص شعره لتجنب مصير مماثل في المستقبل، ابتسم كوكوريا وقال للصحافيين: "لا،لا..أبداً! هذا هو أسلوبي (في تصفيف شعري)".

لكن كوكوريا قال إن شد روميرو له كان يستوجب بطاقة حمراء مباشرة.

وأضاف: "بالنسبة لي كان الأمر واضحاً، وكانت إعادة الفيديو واضحة، وأحياناً يتخذ الحكام قرارات جيدة وأحياناً يجانبهم الصواب، لكن هذه ليست مشكلتي، فأنا أركز على اللعب".

وتابع: "رأيت الناس في الملعب يفحصون الواقعة لمعرفة ما إذا كانت تستحق بطاقة حمراء وكان الأمر واضحاً جداً بالنسبة لي، لكن هذه هي كرة القدم، في هذه المباراة كان هناك خطأ، لكن في مباراة أخرى سيتخذ الحكم قراراً جيداً".

وأضاف: "ليس لدي مشكلة معه (روميرو)، كانت مجرد حركة واحدة خلال المباراة، لكن ربما كان تصرفاً مهماً لأنه كان بالإمكان أن يغير النتيجة النهائية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة