راديو الاهرام

الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يمنح عادل فهيم أعلى وسام كأفضل إداري لعام 2022

17-8-2022 | 21:22
الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يمنح عادل فهيم أعلى وسام كأفضل إداري لعام الدكتور عادل فهيم والدكتور رفائيل سانتونجا

منح الاتحاد الدولي لكمال الأجسام الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي أعلى وسام كأفضل إداري على مستوى العالم لعام 2022.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك علي هامش فعاليات البطولة العربية لكمال الأجسام التي أقيمت في الإسكندرية خلال الفترة من 28 حتى 31 يوليو الماضي بحضور الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

وتلقى الدكتور عادل فهيم برقية تهنئة من منار هيكل رئيس الاتحاد العربي السوري لبناء الأجسام بمناسبة حصوله على لقب أفضل إداري في العالم عام 2022 للمرة الحادية عشر على التوالي. 

وأكد «هيكل» في خطابه الرسمي الموجه للدكتور عادل فهيم «أنه يعتبر هذا الإنجاز فخر للعرب قبل أن يكون فخر له، راجين من المولى عز وجل دوام النجاح والتوفيق وتمام الصحة والعمر المديد». 

كما أرسل نائب لجنة الكويت لبناء الأجسام واللياقة البدنية برقية تهنئة أخرى للدكتور عادل فهيم، قال فيها: «أبعث إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة استحقاقكم لقب أفضل إداري في العالم من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية ولم يأتي هذا التكريم من فراغ بل بعد مجهود  جبار في نشر هذه اللعبة في بقاع الأرض». 

وكان قد أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابًا رسميًا للدكتور عادل فهيم تهنئة بمناسبة حصوله من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام على أعلى وسام كأفضل إداري على مستوى العالم لعام 2022.

وجاء نص الرسالة «تهانينا بمناسبة فوزكم بلقب أفضل إداري في العالم للمره الحادية عشر ممثلًا عن مصر أمام العالم، وهذا يعتبر وسامًا وفخرًا للرياضة المصرية مع تمنياتنا بمزيد من التقدم لما فية رفعة شأن مصرنا الحبيبة في كافة المحافل الدولية». 

ومن جانبه، أعرب الدكتور عادل فهيم عن سعادته بهذه التهاني، وتقدم بالشكر الجزيل والتهنئة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بمناسبة تجديد الثقة من القيادة السياسية كوزيرًا للشباب والرياضة المصرية، شاكرًا الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة على التهنئة الرقيقة متمنيا دوام الرقي والتقدم لمصرنا الحبيبة، متعهدًا بالسير على الدرب الصحيح لرفعة اسم مصر في المحافل الدولية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة