راديو الاهرام

«حبيبته رفضت الارتباط به».. قام بتمزيق جسد خطيبها بـ «مطواة» في الجيزة| القصة كاملة

17-8-2022 | 11:27
;حبيبته رفضت الارتباط به; قام بتمزيق جسد خطيبها بـ ;مطواة; في الجيزة| القصة كاملةقتل
محمد محسب

لم يستطع عقل القاتل الاقتناع بفكرة خُطبة حبيبة العمر من آخر، بعد أن رفضت الارتباط به عدة مرات، ليرى بذلك تهاونها بمشاعر قلبه حتى استقر ذهنه على ضرورة الانتقام منهما وتدمير حياتهما معًا قبل أن تبدأ.

موضوعات مقترحة

وضع القاتل حيلة خططها بمشاركة شيطانه بأن يداوم على التعرض للفتاة المُشار إليها، بمعاكستها ومضايقتها خلال سيرها بالمنطقة داخل مركز أبو النمرس بالجيزة، حتى يضيق بها الحال وتُخبر خطيبها، ومن هنا يوجد سبب لتشاجر معه، والانتقام مثلما نوى.

وفي يوم الواقعة، كانت الفتاة عائدة إلى المنزل وخلال ذلك تعرض لها المتهم وتعمد مضايقتها ومعاكستها، حتى حدث ما خطط إليه المتهم وذهبت شاكية لخطيبها بما صدر منه إليها.

معاتبة شابين تنتهي بجريمة قتل

 

وفور سماع خطيب الفتاة هذا الحديث، أسرع لمعاتبة المتهم عما بدر منه تجاه خطيبته، وخلال ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية حادة على إثرها أخرج المتهم سلاح أبيض «مطواة» من طيات ملابسه، وسدد لخطيب الفتاة طعنة بالبطن أودت بحياته.

وعقب ذلك تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد بورود إشارة من المستشفى تفيد باستقبال أحد الأشخاص مطعون بآلة حادة.

مُعاكسة فتاة سر مقتل شاب طعنًا بالجيزة

 

وعلى الفور، انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وكلف بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة إشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث اكتوبر وتبين أنه أثناء مرور خطيبة المتهم في الشارع قام المجني عليه بمعاكستها أمامه فحدثت مشادة كلامية قام المتهم بطعن الضحية باستخدام «مطواة» طعنة نافذة أدت إلى مقتله في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد مصطفى رشوان رئيس مباحث مركز أبو النمرس من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقوال قاتل أبو النمرس خلال التحقيقات

 

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أن المجني عليه كان دائم مضايقة خطيبته وذلك لرفضها الارتباط به قبل ذلك، فكان دائما يتعرض لها في الشارع.

كما أفاد خلال التحقيقات، أن يوم الواقعة كانت خطيبته عائدة للمنزل، وفي طريقها تعرض لها بمضايقتها ومعاكستها، فذهبت الفتاة لإخبار خطيبها، فذهب على الفور لمعاتبته، وأثناء ذلك نشبت مشادة كلامية على اثرها، اظهر المتهم سلاحه وطعن المجني عليه.

حبس المتهم بقتل شاب بأبو النمرس

 

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب عاكس خطيبته بأبو النمرس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة