Close ad

رئيس اتحاد المنظمات الهندسية الإفريقية يزور نقابة المهندسين لبحث سبل التعاون

17-8-2022 | 10:00
رئيس اتحاد المنظمات الهندسية الإفريقية يزور نقابة المهندسين لبحث سبل التعاونجانب من اللقاء
محمد علي السيد

استقبل وفد من نقابة المهندسين المصرية برئاسة دكتور مهندس حسام الدين رزق وكيل النقابة والمهندس الاستشاري محمد ناصر أمين الصندوق، المهندسة كارولين بوشديد رئيس اتحاد المنظمات الهندسية الإفريقية، وتأتي الزيارة في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين نقابة المهندسين المصرية وبين الاتحاد. 

موضوعات مقترحة

وأكدت رئيس اتحاد المنظمات الهندسية حرصها علي التواصل الدائم مع نقابة المهندسين المصرية كونها أكبر تجمع هندسي في المنطقة.

فيما أشار دكتور مهندس حسام الدين رزق إلي أن نقابة المهندسين المصرية تسعد دوما باستقبال مهندسي القارة السمراء، مشددا على حرص مجلس النقابة الحالي علي مواصلة ودعم الملف الإفريقي داخل نقابة المهندسين، والتعاون في كافة المجالات والاستشارات الهندسية. 

ولفت إلي أن توجه النقابة يتماشى مع توجه الدولة المصرية في استعادة دورها في القارة الأفريقية ومشاركة الأفارقة في تنمية ودعم القارة السمراء، مشيرا أن نقابة المهندسين استقبلت أعداد من مهندسي عدة دول افريقية منها أوغندا وتنزانيا ورواندا وتم تدريبهم داخل بيتهم الثاني نقابة المهندسين المصرية. 

انعقد اللقاء بحضور الدكتور إسماعيل طه عضو لجنة العلاقات الخارجية والشئون الإفريقية، والمهندس احمد مصطفى عضو لجنة العلاقات الخارجية والشئون الإفريقية، والمهندس محمد سامى أمين صندوق اتحاد المنظمات الهندسية الأفريقية وعضو لجنة العلاقات الخارجية والشئون الإفريقية، والمهندس محمد جمعه عضو لجنة العلاقات الخارجية والشئون الأفريقية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة