Close ad

بعد تأهلهم لكأس العالم تحت 19 عاما.. وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الوطني لشباب وشابات السلة

17-8-2022 | 09:39
بعد تأهلهم لكأس العالم تحت  عاما  وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الوطني لشباب وشابات السلة وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الوطني لشباب وشابات السلة
محمد الجوهري

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة منتخبي مصر للشباب والآنسات تحت 18 عام بعد تاه‍لهم لبطولة كأس العالم تحت 19 عام، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة.

موضوعات مقترحة

حرص الدكتور أشرف صبحي على تهنئة المنتخب الوطني على فوزه ببطولة إفريقيا والتتويج باللقب أمام مدغشقر مستضيفة البطولة.


مؤكدًا أن شباب كرة السلة قام بمجهود كبير خلال مشواره بالبطولة والذي توج بحصد لقب البطولة.


مضيفا انه كان يتابع البعثة المصرية بصفة دائمة وكان حريص على تذليل كل العقبات التي قد تواجه البعثة خلال سفرها.

واعرب وزير الرياضة عن فخره لما قدمه المنتخب موضحا أن هؤلاء اللاعبين سيكونوا نواة للمنتخب الأول في المستقبل من أجل تدعيم صفوف المنتخب والمنافسة في البطولات المختلفة ورفع أسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

وتوج منتخب مصر للشباب ببطولة إفريقيا تحت ١٨ عام التي أقيمت في مدغشقر وتأهل لبطولة كأس العالم تحت ١٩ في المقرر اقامتها في المجر العام القادم.
فيما حصد منتخب مصر للآنسات الميدالية الفضية في بطولة إفريقيا وتأهل لكأس العالم تحت ١٩ عام المقرر اقامتها في اسبانيا العام القادم.

وحضر من مجلس إدارة اتحاد السلة كلا من الدكتور مجدي أبو فريحة رئيس اتحاد السلة والمهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة والأستاذ عمرو مصيلحي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة