راديو الاهرام

رغم صدورها من 21 عاما.. مذكرات آن هيشي تباع بـ 749 دولارًا بعد وفاتها

17-8-2022 | 04:26
رغم صدورها من  عاما مذكرات آن هيشي تباع بـ  دولارًا بعد وفاتهامذكرات آن هيشي
هبة إسماعيل

عاد الاهتمام بمذكرات آن هيشي مرة أخري ، "Call Me Crazy" ، بعد وفاتها المعلنة في 12 أغسطس الجاري، الكتاب ، الذي تم نشره في 4 سبتمبر 2001 ، بواسطة سكريبنر لسيمون اند شوستر ، تم اعتباره "مقتنيات" على موقع أمازون ، ويباع الآن بسعر مذهل يبلغ 749 دولارًا.

موضوعات مقترحة

توفيت آن هيشي عن عمر يناهز 53 عامًا بعد أن دخلت في غيبوبة ناجمة عن حادث سيارة مروع في 5 أغسطس.

في الكتاب، وصفت النجمة الراحلة علاقتها المضطربة مع إيلين دي جينيريس ، وصعودها في هوليوود ، وموت والدها بسبب الإيدز، بالإضافة إلى إساءة معاملته لها، وكيف تغلبت على طفولتها الصعبة.

شهدت المذكرات المكونة من 256 صفحة ارتفاعًا في الأسعار في الأيام الأخيرة ، حيث تم بيعها أولاً بسعر 200 دولار ثم بسعر 499 دولارًا.

قالت آن هيشي في مقابلة عام 2001 عن مذكراتها "أنا لست مجنونة لكنها حياة مجنونة. لقد نشأت في أسرة مجنونة واستغرق الأمر 31 عامًا لأخرج الجنون مني ".
ناقشت الممثلة إميلي بيرجل رواية هيشي في تكريم مؤثر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كتبت بيرجل ، 47 عامًا ، "لقد أثارت فضولًا أكثر من أي شخص مشهور آخر عملت معه على الإطلاق". "لم تكن آن عبقريًا فحسب ، بل كانت واحدة من أكثر الممثلين تركيزًا واستعدادًا بشكل مذهل عملت معهم على الإطلاق. لا أعتقد أنني رأيتها في يوم من الأيام تفوت عملها ".

تذكرت أيضا "النكتة الوحيدة التي قالتها عن آن هي أنه من المحتمل أنها لم تكن تعاني من استراحة نفسية لكنها كانت في الحقيقة غريبة لأن قوتها بدت فوق طاقة البشر".

أشارت  إميلي بيرجل وفقا لـ "نيويورك بوست" إلى أنه "لا عجب" في أن تحمل مذكرات هيشي عنوان "Call Me Crazy" لأنها "تغلبت على الجميع. كانت تتحدث عن الصحة العقلية قبل أن يكون من المقبول التحدث عن تلك الصراعات ".

كما ناشدت إميلي بيرجل المعجبين شراء كتابها ، على الرغم من أن السعر كان 200 دولار في وقت النشر. "لقد دفعتها لأنني أريد قراءتها مرة أخرى. لقد كانت عبقرية حقيقية ، وأنا أفتقدها ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة