راديو الاهرام

Hunger Games تنطلق مرة أخرى قبل 64 عاما من أحداث الأجزاء السابقة

17-8-2022 | 01:32
Hunger Games تنطلق مرة أخرى قبل  عاما من أحداث الأجزاء السابقةHunger Games
هبة إسماعيل

تبدأ "ألعاب الجوع" مرة أخرة من خلال الدورة العاشرة، فتعود سلسلة الأفلام الشهيرة مرة أخري بقصة جديدة وفريق عمل جديد والذي تابعها المعجبون علي مدار أكثر من جزء.

موضوعات مقترحة

الجزء الجديد يأتي تحت اسم "The Ballad of Songbirds and Snakes" ، وتدور أحداثه في عالم بانيم الكئيب، حيث تبدأ أحداث الفيلم قبل فترة طويلة من ظهور بطلة اللعبة كاتنيس إيفردين في سلسلة "Hunger Games" الشهيرة ، ويركز الفيلم على  Coriolanus Snow الحاكم المستبد للأمة البائسة في نهاية المطاف والذي يجسد دوره توم بلايث، وتجسد راشيل زيجلر دور لوسي جراي بيرد.

تبدأ الأحداث قبل أربعة وستين سنة من أحداث الثلاثية الأصلية؛ وتكون بداية أحداث هذه الرواية تحديدًا في صباح يوم حصاد الدورة العاشرة لمباريات الجوع.

تعطي الصورة الجديدة التي سربت من العمل لمحة عن سنو البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي تم اختياره لتوجيه بيرد خلال ألعاب الجوع العاشرة ، الحدث الذي حظي بدعاية كبيرة حيث يتم اختيار المراهقين عن طريق اليانصيب للقتال حتى الموت. 

في رواية 2020 التي كتبتها سوزان كولينز ، تثير لوسي جراي المتواضعة انتباه الجميع من خلال الغناء خلال حفل الحصاد، بفضل موهبتها وجاذبيتها ، يعتقد سنو أنه قد يكون قادرًا على قلب الاحتمالات لصالحهم للفوز بالمباريات.

كما تم الإعلان عنه سابقًا، يلعب هانتر شافر دور ابن عم سنو والصديق المقرب تيجريس سنو، ويلعب بيتر دينكلاج دور عميد الأكاديمية كاسكا هايبوتوم، وفيولا ديفيس تم تمثيلها في دور فولومينيا غاول، العقل المدبر لمباراة الموت الشيطانية.

فيلم "The Ballad of Songbirds and Snakes" من إخراج فرانسيس لورانس ، وهو من أخرج من قبل  "The Hunger Games: Catching Fire" و "Mockingjay - Part 1" و "Mockingjay - Part 2" .
سيبدأ عرض الفيلم في دور العرض في جميع أنحاء العالم في 17 نوفمبر 2023.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة