Close ad

العرافة العمياء تعود بتوقعاتها المخيفة في 2022

16-8-2022 | 22:18
العرافة العمياء تعود بتوقعاتها المخيفة في العرافة العمياء
محمد أبوالقاسم

 26 عاما مرت على وفاة العرافة البلغارية بابا فانجا، لكن هاجس التوقعات التي ذكرتها ما زال يشغل البعض، حيث وضعت العرافة البلغارية توقعاتها حتى عام 5079.

موضوعات مقترحة

تقرير لقناة "الغد"، أشار إلى أن صحيفة "الصن" الإنجليزية نشرت تقريرا عن توقعاتها تناول تحقق اثنين منهما لعام 2022، الأول بخصوص تعرض أجزاء من آسيا وأستراليا لفيضانات، الأمر الذي وقع في الساحل الشرقي لأستراليا هذا العام ، أما التوقع الثاني قالت فيه إن المدن الكبيرة يضربها الجفاف.

فانجا ادعت أن هذه المدن ستعاني نقصا حادا في المياه، الأمر الذي يحدث حاليا في المملكة المتحدة، حيث تم الإعلان رسميا عن دخول مرحلة الجفاف، وسط اجتماعات المجموعة الوطنية للجفاف لمناقشة تداعيات الأمر نقص حاد في المياه تعاني منه بعض العائلات هناك.

البعض اضطر للاصطفاف في طوابير للحصول على الماء، كما أن إيطاليا والبرتغال تعانيان أيضا من أزمة جفاف، وأن إيطاليا في طريقها لأسوأ موجة جفاف منذ الخمسينيات.

الصحيفة نشرت توقعات بابا فانجا لهذا العام، حيث توقعت العرافة حدوث جائحة في سيبيريا بسبب فيروس قاتل، مع انخفاض درجات الحرارة سيتسبب في مجاعة بالهند، والفضائيين يصلون الأرض والواقع الافتراضي سيسيطر.

الجانب المضئ أن عددا من توقعاتها السابقة لم يحدث، وأن أوروبا لم تنته في عام 2016 والحرب النووية لم تقع.

بابا فانجا فقدت بصرها وهي في الـ 12 من عمرها وقتها ادعت ان الله منحها القدرة على معرفة المستقبل لتضع توقعاتها التي يتذكرها البعض بين الحين والآخر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة