راديو الاهرام

تنسيق الجامعات 2022.. موعد إرسال كشوف الطلاب للكليات

16-8-2022 | 15:03
تنسيق الجامعات  موعد إرسال كشوف الطلاب للكلياتتنسيق الجامعات
محمود سعد

ضمن تنسيق الجامعات 2022، يعلن الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، غدا، الأربعاء، نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات، حيث من المقرر أن ينتهي تسجيل رغبات القبول بالكليات والمعاهد في تمام السابعة مساء اليوم، عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

موضوعات مقترحة

تنسيق الكليات 2022

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 115 ألفا و500 طالب على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2022/2023، مؤكدا انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 16/8/2022.

وأكد مكتب تنسيق القبول بالجامعات، أنه سيتم إرسال كشوف بيانات الطلاب "سي دي"، المرشحين لها من التنسيق الإلكتروني للجامعات بعد إعلان نتيجة كل مرحلة من مراحل التنسيق والتحويلات مع مراعاة أنه في حالة تعديل هذه البيانات يتم إرسال التعديلات الجديدة فقط، وفي النهاية يرسل مكتب التنسيق نسخة نهائية بكل مراحل التنسيق.

تنسيق الكليات 2022

وأشار مكتب التنسيق، إلى أنه يتم إرسال كشوف بيانات الطلاب والسي دي الخاصة بهم إلى كل من نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب – مدير عام شئون التعليم والطلاب بالجامعة على أن يتوليا إبلاغ ذلك لكليات ومعاهد الجامعة.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، غدا موعد تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات، والحد الأدنى للمرحلة والأماكن الخالية بالكليات للشعب الثلاثة، والتي تنطلق عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، ثم معامل الحاسب الآلي بالجامعات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة