راديو الاهرام

في عيد ميلادها الـ 64.. مادونا: عشت حياة غير عادية وسأقدمها في فيلم استثنائي

16-8-2022 | 06:59
في عيد ميلادها الـ  مادونا عشت حياة غير عادية وسأقدمها في فيلم استثنائيمادونا
هبة إسماعيل

مادونا لم تكن خلال مسيرتها الفنية الممتدة لأكثر من 40 عاما مجرد مطربة عادية، فبخلاف نمط حياتها المثير للجدل، فهي فنانة شاملة، استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني وملحنة ومنتجة ومخرجة أفلام وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة سيناريو وسيدة أعمال، ولها مبادرات إنسانية.

موضوعات مقترحة

كل هذا عندما يجتمع في مبدع يكون طاقة إبداعية تلقي بظلالها علي كل ما حولها، فهي أمريكية من أصول إيطالية، ولدت في ميشيجان، وعلى مدى السنوات الماضية، كانت واحدة من الرموز الثقافية الأكثر أهمية، ووصلت لمكانة فنية محلية وعالمية لم يصل إليها إلا القليل وربما لا تصل إلي مكانة مادونا.

تبلغ ملكة البوب 64 عامًا اليوم الثلاثاء 16 أغسطس، وقد قدمت للمعجبين مؤخرًا متعة من خلال إطلاق ريمكس Break My Soul مع بيونسيه.

مشوار مادونا مليء بالنجاحات التي بدأت معها من ألبومها الأول الذي حمل اسمها عام 1982، ودخلت مادونا موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصفتها المغنية صاحبة الألبومات الأكثر مبيعاً على مر العصور ، وهي أيضاً الفنانة صاحبة الألبومات الأكثر مبيعاً في القرن العشرين وفقاً لرابطة صناعة التسجيلات الأمريكية، وهي من أقوى 25 امرأة في آخر 100 عام وفقا لجريدة تايم، وهي الفنانة الأعلى دخلاً سنوياً على مستوى العالم، وهي أيضاً المغنية الأغنى عالمياً.

هذه الحياة والمشوار الفني الممتلئ بمحطات كثيرة مهمة ومثيرة للجدل هي مادة خصبة لعمل فيلم سيرة ذاتية عن حياة مادونا.
لكن مادونا لن تترك أحدا يقوم بهذا العمل غيرها، أوضحت مادونا مؤخرًا سبب تصميمها على صنع فيلمها السينمائي القادم بنفسها قائلة أ "الرجال الكارهين للنساء" كانوا يحاولون صنع أفلام عنها.

قالت ملكة البوب لموقع فارايتي: "لقد كنت أتعامل مع الأمر ، لكن الأمر أشبه بقطع أطرافي."

وأكدت أنها من ستصنع فيلم عن سيرتها لأنها سئمت من الرجال الذين يريدون رواية قصتها بطريقة كارهة للنساء، وقالت: "لقد عشت حياة غير عادية ، يجب أن أصنع فيلماً استثنائياً".

وتابعت "لقد كانت أيضًا ضربة استباقية لأن الكثير من الناس كانوا يحاولون صنع أفلام عني. معظمهم من الرجال الذين يكرهون النساء. لذلك وضعت قدمي في الباب وقلت ، "لن يروي أحد قصتي ، إلا أنا".

وأضافت مادونا أنها "أغنياتي" و "الملكية هي كل شيء".


مادونا مادونا

مادونا مادونا

مادونا مادونا

مادونا مادونا

مادونا مادونا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة