راديو الاهرام

«محمد يحيى» مُنقذ ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين لـ«بوابة الأهرام»: «اللي عملته واجب عليا» | فيديو وصور

15-8-2022 | 21:04
;محمد يحيى; مُنقذ ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين لـ;بوابة الأهرام; ;اللي عملته واجب عليا; | فيديو وصور محرر بوابة الأهرام رفقة البطل محمد يحيى
محمد محسب - محمود رضا

مرت ظُلمة الليلة الأولى على وقوع الفاجعة التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الماضية، بنشوب حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بالجيزة، ومازالت علامات الحزن والحسرة على أوجه الأهالي والعاملين بمستشفى إمبابة العام.

موضوعات مقترحة

وقالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية إنه وفقًا لمصادر من وزارة الصحة فإن الوفيات في حريق كنيسة أبو سيفين وصل حتى الآن إلى 41 شخصًا وبلغ عدد المصابين 14 شخصًا.

التقت «بوابة الأهرام» مع البطل محمد يحيى منقذ ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة، لمعرفة كواليس حريق كنيسة أبو سيفين تلك الواقعة التي أثارت استياء جموع المواطنين.

يقول «محمد يحيى» لبوابة الأهرام: مش قادر أنسى مشهد تفحم الحضانة، ساعتها بليت التيشيرت بتاعي مايه عشان أقدر ادخل المكان من شدة الأدخنة، وشيلت الأطفال الموجودين في الداخل إلى سيارة الإسعاف.

ويتابع: بعد عودتي لاستكمال إنقاذ الضحايا تزحلقت بسبب مياه المطافئ، ودا أصابني بكسور، كان نفسي أكمل لحد آخر نفس فيا لو دا كان هيتسبب في إنقاذ حياة إنسان.

ويستطرد حديثه قائلاً: الشهامة مش غريبة على المصريين، واللي حصل مني واجب عليا مينفعش اتشكر عليه.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بنشوب حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة شمال المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية و سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على الحريق.

وأمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها وبدء إجراءات التحقيق وستعلن النيابة العامة عن نتائجه كلما تسنى ذلك.


محرر بوابة الأهرام رفقة البطل محمد يحيىمحرر بوابة الأهرام رفقة البطل محمد يحيى

محرر بوابة الأهرام رفقة البطل محمد يحيىمحرر بوابة الأهرام رفقة البطل محمد يحيى

محرر بوابة الأهرام رفقة البطل محمد يحيىمحرر بوابة الأهرام رفقة البطل محمد يحيى

 محمد يحيى منقذ ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين محمد يحيى منقذ ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة