Close ad

28 فريقًا في بطولة مجلس أبوظبي التحضيرية للناشئين

15-8-2022 | 18:03
 فريقًا في بطولة مجلس أبوظبي التحضيرية للناشئينبطولة مجلس أبوظبي الرياضي التحضيرية لكرة القدم
وكالات

انطلقت منافسات بطولة مجلس أبوظبي الرياضي التحضيرية لكرة القدم، بمشاركة 28 فريقا في 6 مراحل عمرية، هي "11، 12، 13، 14، 16 و18 سنة".

موضوعات مقترحة

ويشارك في البطولة أندية إمارة أبوظبي "العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة" بملاعب أكاديميات الكرة الخاصة بها، حتى 25 سبتمبر 2022.

ويستهدف مجلس أبوظبي تطوير أكاديميات الكرة في الأندية، والعمل على تفعيل الأنشطة والمسابقات الكروية، بهدف الخروج بتجارب مهمة تساهم في إعداد الفرق للبطولات والاستحقاقات الرسمية.

كما توفر البطولة مساحات جيدة للأندية والمدربين لمتابعة مستوى جاهزية اللاعبين والفرق، قبل انطلاق الموسم الرياضي.

وقال طلال الهاشمي، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبو ظبي الرياضي: "حريصون على تقديم البرامج والبطولات والمبادرات الهادفة للارتقاء بمنظومة المراحل العمرية لأكاديميات الكرة في أندية أبوظبي".

وأضاف: "تقدم البطولة التحضيرية لفرق المراحل العمرية فرصا كبيرة للمدربين والطاقم الإداري في الأندية، وتمثل محطة مهمة من مراحل الإعداد والتجهيز للموسم الجديد".

وتابع: "مباريات البطولة توفر مساحة جيدة لاختبار مستويات اللاعبين والفرق وخطط اللعب المناسبة في كل مباراة، كما تعكس أهمية التجمعات الرياضية التي تسهم في تعزيز أطر التعاون المشترك والروابط بين كل الفرق المشاركة".

وختم: "أتمنى للجميع الخروج من البطولة بأكبر قدر من المكاسب والمخرجات الإيجابية، دعما لمنظومة كروية متقدمة في أندية أبوظبي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة