Close ad

تقارير: تين هاج يعاقب لاعبي مانشستر يونايتد قبل مباراة ليفربول

15-8-2022 | 17:07
تقارير تين هاج يعاقب لاعبي مانشستر يونايتد قبل مباراة ليفربولمران فريق مانشستر يونايتد
وكالات

عاقب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، جميع لاعبي الشياطين الحمر بعد السقوط المدوي والنتيجة المذلة أمام برينتفورد في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

واهتزت شباك مانشستر يونايتد في مباراة، السبت الماضي، بأربعة أهداف نظيفة في 35 دقيقة وهنا دقت أجراس الكارثة مبكرًا بموسم سيء تحت قيادة المدرب الهولندي.

وبحسب صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية أن تين هاج كان غاضبًا من جميع اللاعبين وذهب إلى حد إلغاء يوم إجازتهم أمس، الأحد، وألزمهم بجلسة تدريبية مكثفة على الجانب البدني.

وأكدت الصحيفة أن التدريبات تضمنت جري اللاعبين 13.8 كيلو متر في درجة حرارة وصلت إلى 30، وهي المسافة التي قطعها لاعبي برينتفورد في المباراة وهو ما فشل فيه لاعبو مانشستر يونايتد.

وطلب تين هاج من الإدارة بحسب التقرير التعاقد مع 3 لاعبين على الأقل قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، ويأمل أن يصل أحدهم قبل مباراة ليفربول يوم، الإثنين المقبل.

وكان لاعب وسط يوفنتوس، أدريان رابيو، قد ارتبط بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة "أولد ترافورد" خاصة بعد الخسارة في مباراتي الموسم الماضي بنتيجة 9-0 بمجموع الذهاب والعودة.

ولم يتعاقد مانشستر يونايتد سوى مع كل من كريستيان إريكسن، تايرل مالاتسيا وليساندرو مارتينيز ولكن لم يكونوا كافيين لمنع كارثة البداية الفاضحة في الدوري الإنجليزي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: