راديو الاهرام

حبس ممرضتين وشاب وبراءة أخرى ثالثة في قضية تصوير وتسريب فيديو جثمان نيرة أشرف

14-8-2022 | 21:54
حبس ممرضتين وشاب وبراءة أخرى ثالثة في قضية تصوير وتسريب فيديو جثمان نيرة أشرفحبس - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

قضت الدائرة الأولى الجنائية بمحكمة المنصورة الاقتصادية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، بالحبس 6 أشهر لـ2 من الممرضات وشاب، وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم، و20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وبراءة ممرضة ثالثة من التهم المنسوبة إليها، وذلك في واقعة تصوير وتسريب مقطع مصور لجثمان نيرة أشرف التي قتلت على يد زميلها، ومصادرة جميع المضبوطات.

موضوعات مقترحة

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد شريف الدياسطي، رئيس الدائرة الأولى، وعضوية المستشار محمد أبو دنيا، والمستشار هشام نبيل الجمل، والمستشار محمد الطحاوي، وسكرتارية عبد العال همام.

صدر الحكم بالحبس 6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه، و20 ألف جنيه غرامة لإيقاف التنفيذ ضد كل من منى.ال. ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي، وأنوار.م، وأندرو.م.

كما قضت المحكمة ببراءة منى .ع.، ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي من التهم المنسوبة إليها مع مصادرة كافة المضبوطات.

وفرضت الأجهزة المختصة في الدقهلية طوقًا أمنيًا في محيط المحكمة الاقتصادية خلال نظر الجلسة، فيما تجمع عدد من أهالي المتهمين الـ4 أمام محكمة المنصورة الاقتصادية.

كان المستشار محمد لبيب، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية قد قرر إحالة 3 ممرضات من مستشفى المنصورة التخصصي، وشاب آخر إلى المحاكمة بتهمة تصوير وترويج مقطع فيديو لجثمان المجني عليها نيرة أشرف، وذلك عقب الحادث التي تعرضت له بالقتل على يد زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة 20 يونيو الماضي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة