Close ad

اتفاقية تعاون بين «المصرية للاتصالات» و«الدلتا» لإطلاق خدمة التوقيع الإلكتروني | فيديو

14-8-2022 | 21:35
اتفاقية تعاون بين ;المصرية للاتصالات; و;الدلتا; لإطلاق خدمة التوقيع الإلكتروني | فيديوالتوقيع الإلكتروني

أقيم اليوم الأحد، حفل توقيع اتفاقية التعاون بين شركة الدلتا والشركة المصرية للاتصالات؛ لإطلاق خدمة التوقيع الإلكتروني، في إطار مشروعات "التحول الرقمي" الذي دعا إلى تنفيذه الرئيس السيسي.

موضوعات مقترحة

وقال المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال حفل التوقيع، إنه حين تنتقل الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة سوف تستخدم منظومة التوقيع الإليكتروني لكل موظف منتقل يمارس عمله، وأيضا في الشركات من خلال تطبيق الفاتورة الإلكترونية والتي تعتمد بشكل  كلي على منظومة التوقيع الإليكتروني.


وأضاف المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، إنه مع خدمات التحول الرقمي يزيد الطلب على التوقيع الإلكتروني وبالتالي مع وجود مشاريع تتطلب التحول الإليكتروني كانت البنية التحتية في إيتيدا متوفر وأيضا الأشخاص المسئولين عن ذلك. 

وأشار المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات، إلى أن خدمات التوقيع الإلكتروني تعد حجر الزاوية نحو بناء مصر الرقمية، وإتاحتها بطرق ميسرة للأفراد والمؤسسات تماشيا مع رؤية مصر 2030.

وصرح اللواء حازم سعفان، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للأنظمة الإلكترونية، بأن الشركة وقعت العديد من اتفاقيات التعاون المشترك في التحول الرقمي، ويحتفلون اليوم بإطلاق أول مشروع لإتاحة التوقيع الإلكتروني باسم «دلتا تراست» من خلال منافذ WE المنتشرة في أنحاء الجمهورية.


٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: