Close ad

سفارات أوكرانيا وأرمينيا وبولندا بالقاهرة تعزي في ضحايا حريق كنيسة "أبو سيفين" بالجيزة

14-8-2022 | 19:34
سفارات أوكرانيا وأرمينيا وبولندا بالقاهرة تعزي في ضحايا حريق كنيسة  أبو سيفين  بالجيزةحريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة
أ ش أ

 أعربت سفارات أوكرانيا وأرمينيا وبولندا، اليوم الأحد، عن خالص العزاء في ضحايا حريق كنيسة "أبو سيفين" في إمبابة الغربية شمالي محافظة الجيزة.

موضوعات مقترحة

وقالت سفارة أوكرانيا - في بيان على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) - "تعرب سفارة أوكرانيا بالقاهرة عن خالص تعازيها إلى عائلات ضحايا الحريق الذي شب في كنيسة "أبو سيفين" بالجيزة.. ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين من جراء هذا الحادث المأساوي".

ومن جهته، قال سفير أرمينيا بالقاهرة هراتشيا بولاديان، في بيان نشرته سفارة أرمينيا علي (فيس بوك)، "خالص العزاء إلى قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريريك الكرازة المرقسية، وإلى شعب جمهورية مصر العربية، وبالأخص الأخوة الأقباط في ضحايا حادث حريق كنيسة "أبو سيفين" بحي إمبابة، مما أسفر عن عشرات الضحايا الأبرياء.. متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين في هذا الحادث الأليم".

وبدورها، أعربت سفارة بولندا بالقاهرة عن بالغ الحزن، قائلة "تلقينا نبأ التبعات المأساوية لحريق كنيسة "أبو سيفين" القبطية بإمبابة بمدينة الجيزة.. وتتقدم سفارة الجمهورية البولندية بالقاهرة بخالص التعازي لأسر وأقارب الضحايا، ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: