راديو الاهرام

مدرب يوفنتوس يعلن غياب 8 لاعبين عن مباراة ساسولو

14-8-2022 | 17:24
مدرب يوفنتوس يعلن غياب  لاعبين عن مباراة ساسولوماسيميليانو أليجري
وكالات

أعلن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، غياب 8 لاعبين عن مباراة الغد بين فريقه وساسولو في السيري آ.

موضوعات مقترحة

ويلتقي يوفنتوس وساسولو مساء الإثنين على ملعب "أليانز ستاديوم" في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وظهر أليجري في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الغد، وأعلن المدرب الإيطالي غياب 8 لاعبين، اثنان للإيقاف حيث لن يشارك رابيو ومويس كين لتراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي؛ فيما يغيب تشيزني، مارلي أكي، بوجبا، كيزا، آرثر، كايو خورخي بسبب الإصابة.

وقال أليجري: "لقد عملنا بشكل جيد في الموسم التحضيري، في الموسم الماضي هزمنا ساسولو على أرضه، لذا سنحتاج إلى تقديم أداء رائع، ما زلنا في أفضل حالاتنا، لكنها المباراة الأولى على أرضنا".

وأضاف: "أدريان رابيو ومويس كين لن يشاركا لأنهما موقوفان، لقد حصلا على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة من الموسم السابق وسيغيبا عن أول مباراة في الموسم الجديد!".

وواصل: "تشيزني يتعافى من إصابته، آكي مُصاب، بوجبا يعمل ونأمل أن يعود قريبًا، نفس الشيء بالنسبة لكيزا الذي سيكون في أفضل حالاته في يناير".

وتابع المدرب الإيطالي: "آرثر يُعاني من مشكلة في الكاحل، ولهذا السبب لم يتواجد معنا في الولايات المُتحدة، كايو خورخي يُعاني من مشكلة في ركبته، وويستون ماكيني سيكون متاحًا".

وأردف: "كما قلت في الموسم التحضيري كُنا جيدين بالفعل في المباراة الأخيرة خسرنا من أتلتيكو مدريد 4-0، لكن مثل هذه الهزيمة يمكن أن تكون جيدة وتجعلنا نركز".

وعن هدف يوفنتوس في الموسم القادم بعد أن احتل المركز الرابع في الموسمين الماضيين: "نحن نادٍ فريق يجب أن يهدف إلى الفوز باللقب مثل كل عام".

وأكمل: "إنتر وميلان مُتقدمان على الفرق الأخرى، ولدى فضول لرؤية روما، وأعتقد أنهما قاما بعمل ذكي من خلال التعاقد مع اللاعبين المناسبين".

اقرأ أيضًا.. سكاي: مانشستر يونايتد يتحرك لضم رابيو من يوفنتوس

واسترسل: "نحن هذا الموسم لدينا هدفان يجب تحقيقهما بحلول فترة الراحة في نوفمبر، نُريد أن نكون من بين الأربعة الكبار حتى نتمكن من استكمال اللقب في الجزء الثاني من الموسم والتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لدينا 21 مباراة ، لذا يجب أن نقدم أداءً جيدًا".

واستكمل: "لقد عمل النادي بشكل جيد، ليحل محل أولئك الذين غادروا، الموسم الماضي كان جيدًا، لا يمكننا الفوز فقط لأننا يوفنتوس، الأمور لا تسير على هذا النحو".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد أنهينا الموسم الماضي خلف ميلان بـ16 نقطة، ونحن بحاجة إلى الصبر والعمل للوصول إلى الهدف، يجب أن نسعى إلى اللقب، مع العلم أن هناك فرق أخرى كانت أفضل منا في الموسم الماضي، الأمر بسيط وفي الحياة، يجب أن نكون عمليين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة