راديو الاهرام

نجوم اليوم مراهقون أمس.. كيف تغير شكل هؤلاء الفنانين؟ | صور

14-8-2022 | 15:08
نجوم اليوم مراهقون أمس كيف تغير شكل هؤلاء الفنانين؟ | صور نجوم اليوم مراهقون أمس
آيا الأمين

دائما ما تغير سنوات العمر ملامح الفنانين والمشاهير وكثير من الفنانين يعتزون بصورهم فى مراحل المراهقة والطفولة، وكانت قد نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة لها في عمر 16 سنة أحدثت ضجة كبيرة ولكن تظل بعض الملامح والتفاصيل تربط بين مظهرهم فى مراحل عمرهم المختلفة.

موضوعات مقترحة

وتستعرض «بوابة الأهرام» في هذا التقرير الصور الخاصة بالفنانين فى مراحل الطفولة والمراهقة.

ومن بين هؤلاء الفنانين "منى زكي،محمد حماقي،ياسمين عبد العزيز،سيرين عبد النور،أصالة،سميرة سعيد،شيرين رضا،نانسي عجرم،سولاف فواخرجي،شيريهان،تامر حسني،نيكول سابا وغيرهم"

منى زكي

وكان قد شارك الفنان محمد صبحي، جمهوره ومحبيه بصورة نادرة للفنانة منى زكي، فى سن المراهقة، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك . كتب محمد صبحي، على الصورة: أول ظهور لمنى زكي في مسرحية بالعربي الفصيح 1991 والعديد من النجوم مثل داليا إبراهيم .. كارولين خليل.

محمد حماقي

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة نادرة للنجم محمد حماقي.

وقد لاقت هذه الصورة إعجاب الجمهور كما أن البعض تفاجأ من صورته ولم يعرفه، إلا أن الجميع قد عبر أنها صورة مميزة كذكرى لأيام المراهقة الخاصة به.

ياسمين عبد العزيز 

تعد ياسمين عبد العزيز من الممثلات اللاتي لم يخضعن لأي جراحة تجميلية منذ انطلاقتها، وحافظت على ملامحها، لذا ظلّت قريبة من قلوب الناس، ولطالما شعر المصريون والعرب بعفويتها وعدم تصنعها وبراءة وشقاوة ملامحها بآنٍ معًا.

سيرين عبد النور

إنتشرت صورة نادرة للممثلة سيرين عبد النور بالأبيض والأسود، قيل إنها تعود إلى سنّ المراهقة.

وتبدو سيرين عبدالنور في الصورة الّتي تعود إلى سنوات مضت بملامح جميلة، وترتدي تاجاً على رأسها، ويسهل التعرّف عليها من نظرة عينيها.

وتداولت صفحات فنية الصورة القديمة بكثافة للمقارنة بين شكل سيرين الحالي ومظهرها في مرحلة المراهقة، فأجمع كثيرون انها حافظت على نفس الشكل والملامح رغم مرور السنوات.

أصالة

تداولت مجموعة من الحسابات علي مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة من مرحلة المراهقة للفنانة السورية “أصالة نصري”، حيث كانت في الـ 15 من عمرها تقريبًا، كشفت عن التغيير الملحوظ في شكلها بمرور الزمن، خاصة فيما يتعلق بملامح الوجه .

سميرة سعيد

كانت قد نشرت الصفحة الرسمية للديفا سميرة سعيد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها في مرحلة المراهقة.ويبدو أن سميرة سعيد في هذه الصورة كانت تبلغ من العمر 16 عاماً.الصورة حصدت الكثير من الإعجاب من رواد الصفحة الرسمية للديفا.

شيرين رضا

شاركت النجمة شيرين رضا، جمهورها عبر موقع إنستجرام، صورة نادرة من ألبوم ذكرياتها خلال فترة المراهقة، وأكدت حنينها إلى ابتسامتها في هذه الفترة، وتوقف عدد كبير من متابعيها أمام ملامحها الأوروبية، وابتسامتها الصافية.

نانسي عجرم

تداولت مجموعة من الحسابات علي مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة من مرحلة المراهقة للفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”، حيث كانت في سن الـ 17 من عمرها تقريبًا، قبل الشهرة والتجميل، كشفت عن التغيير الملحوظ في شكلها بمرور الزمن، خاصة فيما يتعلق بملامح الوجه .

سولاف فواخرجي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للممثلة السورية سلاف فواخرجي، وهي في سن المراهقة، مؤكدين أن ملامحها لم تختلف كثيراً عن ما هي عليه حاليا.

شيريهان

شاركت الفنانة "شريهان" جمهورها بصورة خاصة قديمة ترجع إلى سن المراهقة، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام".

شريهان علقت على الصورة قائلة: "من ذكريات الطفولة" وقد حظيت الصورة على إعجاب جمهورها الذي شبه إطلالتها في هذه الصورة بـ "الملكة" للبراءة التي تحملها ملامحها فيها

تامر حسني

في كلّ فترة تنتشر صورٌ جديدة للنجم تامر حسني من مرحلة المراهقة، وتعرّضه لموجة من السخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حيث أكّد تامر في تصريحات له أنه لا يخجل من صوره في مرحلة المراهقة بل يعتبرها رسالة مهمة لكلّ من يريد تطوير حياته نحو الأفضل.

نيكول سابا

وذكرت نيكول سابا أنها فى مرحلة المراهقة كانت مشاغبة جدا، وفى مرحلت أخرى هادئة، وأن الجميع كما تعتقد يمر بذلك فى سن المراهقة. وعن شكل نيكول في هذه المرحلة كان قد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور لها وهي في سن المراهقة وكانت ملامحها تتسم بالجمال.


 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس

 نجوم اليوم مراهقين أمس نجوم اليوم مراهقين أمس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة