راديو الاهرام

مدير عام التجريبيات بالتربية والتعليم تتفقد مديرية القليوبية |صور

13-8-2022 | 20:19
مدير عام التجريبيات بالتربية والتعليم تتفقد مديرية القليوبية |صورمدير عام التجريبيات بالتربية والتعليم تتفقد مديرية القليوبية
أشرف فرج

تفقدت فاطمة الزهراء عز الدين مدير عام إدارة المدارس الرسمية للغات بوزارة التربية والتعليم، مديرية تعليم القليوبية، للاطمئنان على حسن سير العمل بالمدارس الرسمية لغات بالقليوبية واحتياجات المدارس استعدادا للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢. 

موضوعات مقترحة

من جانبه استقبل الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، فاطمة الزهراء عزالدين وناقشا سويا الموقف في المدارس الرسمية للغات بالمحافظة واحتياجات المدارس للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ وبحث سبل تطوير المدارس الرسمية للغات بنوعيها في الفترة القادمة.

 كما ناقشا أهمية تدريب المدرسين بالمدارس الرسمية للغات للرفع كفاءة المعلمين مما ينعكس بدوره علي المستوي التحصيلي للتلاميذ.

وأكد بليغ بدوي مدير إدارة المدارس الرسمية للغات بالقليوبية، في تصريحات لـ "بوابة الأهرام"، اليوم السبت، أن المدارس الرسمية للغات بالقليوبية قد شهدت تطورا ملحوظا في الفترة الماضية، حيث تم صيانة المدارس في مختلف الإدارات وتم أيضا توسعة المباني في كثير من المدارس الرسمية لغات لاستيعاب الطلاب الراغبين الالتحاق بهذه المدارس لتميز الخدمة بها، كما تم استلام عدد (٥) مدارس جديدة ودخولها الخدمة ويجري الآن إنشاء مدارس جديدة ستدخل في السنوات القادمة.

وأضاف بدوي أن طلاب المدارس الرسمية بالقليوبية تشارك في المسابقات الرياضية والفنية والثقافية المختلفة ويحققون المراكز الأولي، وقد حقق الطالب محمود حسني من مدرسة الشيماء الرسمية لغات ٣ ميداليات ذهبية في رفع الأثقال في المكسيك مؤخرا، مشيرا إلى أن طلاب المدارس الرسمية لغات بالقليوبية حققوا مراكز متقدمة ضمن قائمة العشرة الأوائل في الشهادة الثانوية، حيث حصلت الطالبة مريم محمود إدارة العبور علي المركز السادس الشعبة الأدبية، كما حصل طلاب المدارس علي مراكز عدة في ترتيب أوائل المحافظة.

أما بالنسبة للتدريب علي رأس العمل، فقد تم تدريب ١٤٧ معلم لغة عربية للصفوف الأولى على النظام التعليمي الجديد، وتدريب عدد ٥٨٦ معلمة رياض أطفال علي المناهج الحديثة واستخدام التكنولوجيا الحديثة، وتم أيضا تدريب جميع مدراء المدارس الرسمية للغات علي الأساليب المتطورة في الإدارة وقد أشرف علي التدريب وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولا.

من جانبها أعربت فاطمة الزهراء، عن سعادتها بما تم عرضه من إنجازات وأعربت عن رغبتها بمواصلة العمل بهذه الجدية متمنية كل التوفيق لجميع العاملين بالمدارس الرسمية للغات.

وخصت بالشكر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لدعمه الدائم للتعليم بالقليوبية وبليغ بدوي لجهوده البارزة لتطوير المدارس الرسمية للغات بالقليوبية.  


مدير عام التجريبيات بالتربية والتعليم تتفقد مديرية القليوبيةمدير عام التجريبيات بالتربية والتعليم تتفقد مديرية القليوبية

مدير عام التجريبيات بالتربية والتعليم تتفقد مديرية القليوبيةمدير عام التجريبيات بالتربية والتعليم تتفقد مديرية القليوبية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة