راديو الاهرام

من البداية للنهاية.. 14 شهرًا رحلة ذابح والديه وشقيقته وطفليها بـ«ساطور» وصولًا للإعدام | القصة كاملة

13-8-2022 | 16:30
من البداية للنهاية  شهرًا رحلة ذابح والديه وشقيقته وطفليها بـ;ساطور; وصولًا للإعدام | القصة كاملةاعدام
محمد محسب

أسدت محكمة جنايات سوهاج الستار على القضية التي أثارت جدلًا واسعًا عند حدوثها، حيث قضت وبإجماع الآراء بإعدام المتهم «ج .س» 26 عامًا، لقيامه بقتل والده ووالدته وشقيقته ونجليها ذبحًا بساطور أثناء نومهم داخل المنزل.

موضوعات مقترحة

تفاصيل ليلة ذبح شاب لأسرته بسوهاج

مع نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو عام 2021 وقعت جريمة قتل بشعة أفجعت قلوب جموع المواطنين بمحافظة سوهاج، والتي جاءت تفاصيل ليلتها عند خروج المتهم من منزله الكائن بمركز العسيرات، ثم عاد بعد منتصف الليل وبحوزته أداة الجريمة «ساطور».

وقام بطرق باب المنزل وعندما فتح له والده ضربه بالساطور فأرداه قتيلًا في الحال، ففزعت منه والدته وشقيقته وهربتا منه إلى غرفة الطابق الثاني فلحقهما أمام باب بلكونة الغرفة وضربهما بالساطور، ما نتج عنه مقتل والدته وإصابة شقيقته التي لقيت حتفها بعد نقلها إلى المستشفى.

ثم أكمل جريمته الشنعاء بالاعتداء ضربًا بالساطور على نجلى شقيقته داخل سريرهما فقتلهما وتم القبض عليه، وتبين أنه غير متزن نفسيًا ويهذى بكلمات غير مفهومة، وتم إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

إحالة أوراق «سفاح سوهاج» لمفتي الجمهورية

وفي تاريخ 15 مايو 2022، قضت محكمة جنايات سوهاج بإحالة أوراق المتهم لفضيلة مفتي الجمهورية، مدانًا بقتل والده ووالدته وشقيقته وابني شقيقته، أثناء نومهم بمنزل الأسرة، ناحية قرية جزيرة أولاد حمزة بمركز العسيرات جنوبي المحافظة.

وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بمحافظة سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ بقيام شاب بقتل أفراد أسرته أثناء نومهم داخل المنزل.

وكان قد انتقل إلى مكان الحادث قيادات ورجال المباحث الجنائية عقب ورودهم بلاغ بالواقعة، وتبين من المعاينة والفحص قيام المتهم «ج .س» بقتل والده «س .ي» 70 عامًا، ووالدته «آمال .ر» 55 عامًا ربة منزل، ونجلى شقيقته الطفلة «أ .م» 5 سنوات، والطفل «ب .م» 6 شهور، وأصاب شقيقته «م .س» 27 عامًا ربة منزل، بجروح خطيرة ومتفرقة، وجرى نقلها في حالة حرجة إلى مستشفى سوهاج الجامعي ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها.

كشف غموض الجريمة الأسرية بسوهاج

وأشارت التحريات إلى قيام المتهم بذبح الضحايا بساطور وعدم هروبه، حيث ظل متواجداً في مسرح الجريمة حتى تم القبض عليه، كما تبين من أقوال الجيران أن المذكور غير متزن نفسيًا.

وأكدت المعاينة والتحريات لأجهزة البحث الجنائي، أن المتهم متزوج ولديه 3 بنات، وكان يقيم مع والده في منزله المكون من طابقين ومسقوف بالعروق الخشبية، وأن زوجته تركته وأخذت معها بناتها إلى منزل والدها منذ ما يقرب من 6 شهور، ورفضت العودة له مرة أخرى بسبب تصرفاته وسلوكياته غير المتزنة، كما أن شقيقته القتيلة تقيم وطفلاها القتيلان عند والدها بسبب خلافاتها مع زوجها.

الإعدام لقاتل والديه وشقيقته وابنيها

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات سوهاج، حكمها بالإعدام شنقًا للمتهم «ج .س» 26 عامًا، لاتهامه بقتل أفراد أسرته ذبحًا بالساطور أثناء نومهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة