راديو الاهرام

وزير الشباب بعد تجديد الثقة: أشكر الرئيس السيسي.. ونعمل لخدمة مصر وشبابها

13-8-2022 | 14:35
وزير الشباب بعد تجديد الثقة أشكر الرئيس السيسي ونعمل لخدمة مصر وشبابهاالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أ ش أ

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن بالغ شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتجديد الثقة به وزيرا للشباب والرياضة.

موضوعات مقترحة

وقال الوزير صبحي - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط خلال مشاركته بعد ظهر اليوم، السبت، في ملتقى الشباب العربي لبناء الوعي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مجلس الشباب العرب للتنمية المتكاملة - "كلنا في خدمة وطننا الحبيب.. وهذه ثقة كبيرة من الرئيس السيسي تعطينا طاقة وقوة لخدمة بلدنا وشباب مصر".

وأكد الوزير استمرار سياسة الوزارة في تمكين الشباب سياسيا واقتصاديا واجتماعيا تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، وأن تبقى مصر قبلة لكل شباب العالم وتحتضن أكبر المنافسات العالمية والقارية بما تملكه من بنى تحتية متميزة وهي تسير بخطى واسعة للجمهورية الجديدة مع استمرار تطوير المراكز الشبابية لتكون مراكز خدمة مجتمعية ومبادرة حياة كريمة في كل القرى المصرية.

وشدد صبحي، على أهمية ملتقى الشباب العربي الذي يأتي في إطار دعوة إلرئيس السيسي باعتبار عام 2023 عاما للشباب العربي وهو تكليف تعمل به الوزارة، حيث يشارك شباب 22 دولة عربية بهذا الملتقى، مؤكدا أن الوزارة تعمل على دعم كل المبادرات الشبابية العربية وتسعى لتنمية الوعي والتصدي للشائعات وتنظيم حوارات كثيرة على كل المستويات لتغير سلوك الشباب العربي للأفضل ولمواجهة التحديات.

وقال إن" تجربة مصر لدعم الشباب رائدة وتستفيد بها الدول العربية.. ونعمل على ذلك مع كل الوزراء العرب لتنمية الوعي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة