راديو الاهرام

السعودية تتيح تأدية العمرة للقادمين للمملكة بكافة أنواع التأشيرات

13-8-2022 | 10:39
السعودية تتيح تأدية العمرة للقادمين للمملكة بكافة أنواع التأشيراتموسم العمرة
أ ش أ

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن إتاحة إمكانية تأدية العمرة للقادمين للمملكة من كل دول العالم والحاصلين على كافة أنواع التأشيرات أثناء إقامتهم في المملكة، وذلك لتسهيل إجراءات وصول المعتمرين لتأدية مناسك العمرة مع تقديم الخدمات لهم بجودة عالية.

موضوعات مقترحة

وذكرت الوزارة - في بيان، أوردته قناة (السعودية) الإخبارية، اليوم السبت - أن منصة "مقام"، بالتعاون مع عدد من شركات ووكالات السياحة المعتمدة، تتيح إمكانية استخراج تأشيرة العمرة للمعتمرين القادمين من خارج المملكة، واختيار باقة الخدمات المتاحة لدى إحدى المنصات الإلكترونية المعتمدة.

وأضاف أن منصة "روح السعودية" تقدم تسهيلات إلكترونية متعددة لإصدار التأشيرة الإلكترونية لزيارة المملكة لتأدية مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. موضحة أن الحاصلين على تأشيرة الزيارة العائلية والزيارة الشخصية يستطيعون تأدية العمرة بكل سهولة ويسر من خلال حجز موعد عن طريق تطبيق "اعتمرنا" في أثناء زيارتهم أقاربهم وأصدقاءهم في المملكة، وذلك بالتقديم على المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات.

وأشار البيان إلى أنه يشترط لأداء العمرة الحصول على التأمين الصحي الشامل للزائرين الذي يشمل تغطية تكاليف العلاج من الإصابة بفيروس كورونا، والحوادث الشخصية التي ينتج عنها الوفاة أو العجز، وتأخر الرحلات أو إلغاؤها، وغيرها من الأمور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة