راديو الاهرام

«هشم رأسه بقالب طوب».. التفاصيل الكاملة لضبط عامل قتل ابنه بسبب خلافات زوجية في الفيوم

13-8-2022 | 09:38
;هشم رأسه بقالب طوب; التفاصيل الكاملة لضبط عامل قتل ابنه بسبب خلافات زوجية في الفيومجثة - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

شهدت مدينة طامية بالفيوم واقعة مأساوية عندما أقدم عامل على قتل نجله عقب مشاجرة نشبت بينهما داخل منزلهما؛ بسبب خلافات أسرية، تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

موضوعات مقترحة

تحريات المباحث تكشف تفاصيل مقتل شاب على يد والده

كشفت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة تفاصيل الواقعة وأوضحت أن المجني عليه ويدعى صلاح ٢٢ سنة عاطل، ويقيم مع والده ووقعت خلافات بينه وبين زوجته بسبب تدخل والداه فى حياتهما الزوجية بالإضافة إلى اعتراضها على أفعاله.

عامل يقتل ابنه بسبب إدمانه المخدرات

وأوضحت التحريات أن المجنى عليه تزوج قبل سنوات، وأقام بالقرب من المدينة الصناعية بمدينة طامية، وأنجب طفلين، قبل أن يتعرف على عدد من أصدقاء السوء عرف عن طريقهم إدمان المواد المخدرة التي دفعته للاستدانة من مصادر عدة حتى اضطر إلى بيع "عفش البيت"، ما دفع زوجته إلى أن تترك المنزل اعتراضًا على تصرفاته.

المنقولات الزوجية وراء مقتل شاب في الفيوم

وبسبب طول فترة الخلافات مع زوجته قام ببيع المنقولات الزوجية " العفش" وهو ما تسبب فى تفاقم الخلافات مع زوجته وأهلها حتى وصلت إلى طريق مسدود ويوم الحادث طلب من والده الذهاب معه إلى منزل أهل زوجته لإقناعها بالرجوع إلى منزل الزوجية .

قام الأب بتوبيخ الابن الذى سارع بالرد على أبيه ووقعت بينهما مشادة كلامية بسبب إدمانه المخدرات ورفضه الرجوع الى رشده والتوقف عن تعاطيها وإنفاق أموالهم على شرائها.

تطورت الأمور سريعاً بين الأب وابنه ووصل إلى التشابك بالأيدي، وهو ما أصاب والده بحالة عصبية، قام بإحضار "قالب طوب" وانهال به على رأس ابنه، والذي سقط غارقًا في دمائه، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

مشادة كلامية وراء تورط عامل فى قتل نجله

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب في مشاجرة مع والده داخل منزلهما، حيث هشم الأب رأس نجله بقالب طوب.

انتقل ضباط مركز شرطة طامية، إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل شاب يدعى (صلاح 22 سنة)، في مشاجرة نشبت بينه وبين والده، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وأخطرت النيابة التى تولت التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة