Close ad

أزبليكويتا: الاستمرار في تشيلسي القرار الأفضل

12-8-2022 | 21:45
أزبليكويتا الاستمرار في تشيلسي القرار الأفضلأزبليكويتا
وكالات الأنباء

أعرب سيزار أزبليكويتا، قائد تشيلسي، عن سعادته بالاستمرار في صفوف الفريق اللندني، بعدما حامت الشكوك حول مستقبله مع الفريق وارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة، هذا الصيف.

موضوعات مقترحة

وقال أزبليكويتا في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس": "دائما ما كنت ملتزما تجاه النادي. ذلك كان الوضع منذ اليوم الأول. هذا هو بيتي، ولم أتخذ أبدا القرار الأناني (بالرحيل)".

وأضاف: "عقب المشاركة في كأس العالم للأندية، شاركت أفكاري الخاصة بالرحيل، لم يكن ذلك قرارا يتعلق بمدة العقد، أو الأجر، ولكني شاركت شعوري وتغير كل شيء مع الملاك والعقوبات".

وتابع: "تعاملت مع الوضع بطريقتي، وحظيت بمحادثة صادقة مع الملاك الجدد، وأنا فخور للغاية بكوني قائد تشيلسي، وأتطلع للسنوات التالية، قررت أن أفضل شيء للجميع هو البقاء".

وواصل: "من المهم أن نحافظ على طموح الفريق عاليا، والحفاظ على التتويج بالألقاب، وأظهر النادي ذلك من خلال الصفقات التي أبرمها، رأيت طموحا كبيرا، الملاك الجدد تحلوا بالشفافية والأمانة منذ اليوم الأول،

وليس من السهل النهوض بعد شهور قليلة من التعرض للعقوبات، ولا نزال نعمل على المزيد من الصفقات حتى اليوم الأخير، هناك تحركات مثيرة من قبل النادي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: