راديو الاهرام

شكوك الأب.. مكالمة هاتفية تكشف سر وفاة فتاة خلال وصلة تعذيب بالجيزة | القصة كاملة

12-8-2022 | 19:01
شكوك الأب مكالمة هاتفية تكشف سر وفاة فتاة خلال وصلة تعذيب بالجيزة | القصة كاملةتعذيب وقتل - صورة تعبيرية
محمد محسب

لم يرحم الأب توسلات ابنته بأن يمنحها فرصة للعيش حين قام بتعذيبها وحبسها دون طعام كعقاب لشكه في سلوكها، بعد تداول أحاديث بين عدد من الأهالي حول تركها للمنزل بالساعات وقت تواجده بالعمل، والعودة في وقت متأخر.

موضوعات مقترحة

الشك سر مقتل فتاة على يد والدها

ازدادت تلك الشكوك حين قرر الأب مراقبتها بنفسه نظرًا لعيشهما معًا دون ثالث، لكونها الابنة الوحيدة له، حيث لاحظ تحدثها في الهاتف المحمول لساعات طويلة وعند مواجهتها ادعت مكالمة صديقتها، خلال ذلك لم يكف الشيطان عن وساوسه تجاه سلوك الفتاة.

حينها قرر حبسها داخل غرفتها حتى يضمن عدم خروجها من المنزل، وذلك مع الاعتداء عليها بوصلات ضرب مُبرحة على فترات بقلب مُنزوع منه الرحمة والإنسانية، حتى فقدت وعيها خلال اعتدائه عليها بالضرب باستخدام عصا، وبنقلها للمستشفى تبين وفاتها.

الأب القاتل يعذّب ابنته حتى الموت

وعلى الفور أرسلت المستشفى إشارة إلى غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تفيد باستقبال فتاة مصابة بكسور وكدمات ونزيف داخلي ووجود آثار تعذيب، وادعاء والدها بسقوطها من علو على غير الحقيقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وبالفحص وإجراء تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد الفتاة لشكه في سلوكها ومراقبتها بتحدثها في الهاتف المحمول بالساعات، إلى جانب خروجها المستمر من المنزل.

القبض على عامل قتل ابنته

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، مُشيرًا بأن هذه هي ابنته الوحيدة ودائمًا ما كان يتركها بمفردها بالمنزل لكي يذهب إلى العمل، وعند عودته لم يجدها بالمنزل، وتكرر هذا منها وهو ما أزعجه.

اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل ابنته

وأضاف القاتل أمام جهات التحقيق، أن أهل القرية أصبحوا يتحدثون عن سوء سلوكها وتركها للمنزل بصفه مستمرة حتى وصل الحديث إليه وهو ما أثار حفيظته.

وأوضح، أنه فور وصول حديث أهل القرية عن سوء سلوك ابنته، قام بضربها باستخدام عصا إلى أن حبسها داخل غرفتها حتى يضمن عدم خروجها من المنزل، مشيرًا إلى أنها كانت تصرخ داخل الغرفة فتعدى عليها بالعصا حتى فقدت وعيها وعند وصولها للمستشفى تبين وفاتها.

النيابة العامة تكشف لغز الجريمة 

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الجريمة.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة وإعداد تقرير بذلك، كما جددت النيابة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة