Close ad

كلوب يتحدث عن ثنائية محمد صلاح ونونيز ويلتمس العذر لفيرمينيو

12-8-2022 | 15:15
كلوب يتحدث عن ثنائية محمد صلاح ونونيز ويلتمس العذر لفيرمينيو يورجن كلوب
كريم السعدني

 أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أنه يستطيع حل مشكلات خط الوسط عبر ما هو متاح بالفريق ودون اللجوء لسوق الانتقالات.

موضوعات مقترحة

وعن ثنائية نونيز ومحمد صلاح، قال كلوب اليوم الجمعة عن الشراكة بين نونيز ومحمد صلاح، قال: "إنها شراكة جيدة. إنهما لاعبان مصممان على التسجيل والتواجد في مناطق مناسبة. إنه أمر مفيد للغاية. مو في لحظة جيدة حقًا، وداروين يستقر".

وستكمل حديثه عن فيرمينيو"بوبي مهم جدا، إذا راجعنا مباراتنا الأخيرة الآن ضد فولهام، فلن نجد فيرمينو بالشكل الصحيح. كانت هناك أسباب مختلفة، رأيناها في التحليل كثيرًا؛ يمكننا أن نتحدث عن ذلك، لكنه كان شيئًا لا علاقة له بنا لأكون صادقًا".

وأضاف: "إذا كنت ترغب في مشاهدته المباراة مرة أخرى، فسترى ذلك أيضًا، لم يكونوا (لاعبو فولهام) لاعبين سيئين. لهذا كان من الصعب عليه بعض الشيء الدخول في المباراة. ولم نلعب بشكل جيد، وهذا بالنسبة للمهاجم ليس سهلا".

وتابع: "لكن بصرف النظر عن ذلك، من الواضح أنني لا أحكم على بوبي بسبب مباراة واحدة أو مباراتين أو أي شيء آخر. فيرمينو لاعب رائع وخاض فترة تمهيدية جيدة للموسم الجديد، ليست فترة مثالية لكنها كانت فترة جيدة حقا".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة