راديو الاهرام

تحريات المباحث تكشف تفاصيل تورط عامل في ذبح زوجته بسبب الشك بدار السلام

12-8-2022 | 12:51
تحريات المباحث تكشف تفاصيل تورط عامل في ذبح زوجته بسبب الشك بدار السلامسكين - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

تسلمت نيابة حوادث جنوب القاهرة تحريات المباحث حول اتهام عامل بقتل زوجته، داخل مسكنهما بمدينة ١٥ مايو بسبب خلافات زوجية بينهما.

موضوعات مقترحة

وكشفت التحريات عن أقدام المتهم على قتل زوجته عقب خلافات نشبت بينهما وأنه يوم الواقعة وقعت مشادة كلامية بينهما؛ بسبب شكه في سلوكها وتطورت المشادة إلى مشاجرة استل المتهم سكينا وقام بتمزيق زوجته ولم يتركها إلا جثة هامدة.

وأجرت النيابة معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب المتهم الجريمة حيث قامت قوات الشرطة باقتياد المتهم إلى مسرح الجريمة لتمثيل كيفية الجريمة.

كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة أمرت بحبس عامل ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته، كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تلقى اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام يفيد بورود بلاغا إلى غرفة عمليات النجدة، من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها في منطقة دار السلام .

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثروا على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة و٥ طعنات في الصدر والبطن وتبين من خلال المعاينة أن وراء الحادث زوجها عامل بسبب خلافات زوجية .

وبتكثيف التحريات والفحص وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأرشد عن سلاح الجريمة المستخدم في الواقعة، وأكد أن خلافات زوجية نشبت بينهما وتطورت إلى مشادة كلامية وقام بالاعتداء على زوجته بالضرب.

أوضح المتهم أن زوجته قامت بدفعه بعيدا عنها وهو ما أثار غضبه وأسرع إلى المطبخ واستل سكينا وذبحها وطعنها عدة طعنات ولم يتركها إلا جثة هامدة وجلس بعض الوقت بجوار جثمانها يفكر في طريقة للتخلص من الجثة ولكن بدون جدوى وفوجئ بسماع الأهالي الواقعة وقيامهم بإبلاغ الشرطة فبادر بالهروب، ولكنه فوجئ بالقبض عليه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة