راديو الاهرام

إينو: عودة رمضان صبحي للأهلي صعبة جدا

12-8-2022 | 02:36
إينو عودة رمضان صبحي للأهلي صعبة جدا رمضان صبحي
عبدالله عماد

قال معتز إينو، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن جماهير المارد الأحمر غير راضية عن أداء محمد الشناوي هذا الموسم، وهناك مطالبات بوجود حارس مرمى متميز.

موضوعات مقترحة

وأضاف معتز إينو خلال لقائه مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد، أنه سبب نجومية عصام الحضري المنافسة مع نادر السيد.

وأردف لاعب الأهلي والزمالك السابق، أنه تولى مهمة تدريب نادي النصر كمدرب عام في «الممتاز ب» ويتمنى الصعود بالفريق إلى «الممتاز أ»، مشيرا إلى أنه لا توجد علاقة بينه وبين إدارة نادي الزمالك الآن: «أكن لهم كل الاحترام والتقدير».

وأوضح معتز إينو أن سيرة اللاعب هي المستمرة بعد اعتزاله، مؤكدا عدم وجود أي مشكلات خاصة به مع أي شخص أو لاعب آخر.
وكشف لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن الضغط الجماهيري في الأهلي والزمالك يفوق أي ناد آخر، لافتا إلى أنه لم يعد هناك ألفاظ خارجة من الجماهير في الاستاد مثلما كان يحدث في السابق، وكل اللاعبين أصدقاء في جميع الأندية. 

وأضاف معتز إينو: «سعيد جدا للموسم الاستثنائي لشيكابالا، واختلفت عقليته الآن عن الماضي ومبقاش حاليا بيعترض لأنه أصبح مدرب الفريق داخل غرفة اللبس ومسيطر عليها واستطاع فرض الاحترام بين اللاعبين لأنهم بيحبوه».

وحول احتمالية عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي، أوضح لاعب الأهلي والزمالك السابق أنه من الصعب حدوث ذلك، لأن الأهلي لديه مبدأ في هذا الأمر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة