راديو الاهرام

أخبار الحوادث | ضبط ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها.. ومصنع يغش الشيكولاتة بالمرج

12-8-2022 | 00:59
أخبار الحوادث | ضبط ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها ومصنع يغش الشيكولاتة بالمرج جثة - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت يوم الخميس وأبرزها:

عقب تبادل إطلاق النيران.. الأمن العام يضبط عنصرًا إجراميًا للاتجار بالمخدرات بالدقهلية

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، في ضبط عنصر إجرامى بالدقهلية، وبحوزته كمية من مخدر البانجو بقصد الاتجار، عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وردت معلومات للأجهزة الأمنية مفادها قيام (أحد العناصر الإجرامية – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من إحدى الأراضى الزراعية بالمنطقة محل سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المذكور برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، ولدى إستشعاره بالقوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، وتم ضبطه. 

وتبين إصابته بعيار نارى، وضُبط بحوزته (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام). 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى، وتم نقل المذكور للمستشفى لتلقى العلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المسئول عن مصنع لإنتاج وتصنيع شيكولاتة غير صالحة بالمرج

تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المسئول عن مصنع لإنتاج وتصنيع "الشيكولاتة"، بمنطقة المرج، لحيازته كميات من المواد الغذائية "شيكولاتة" مجهولة المصدر ومدون بها بيانات إنتاج ومدة صلاحية على خلاف الحقيقة وبعضها غير صالح للاستهلاك الآدمي غاشًا بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بداخل المخزن على (730 كيلو جرام "شيكولاتة" – 100 كيلو جرام بديل زبدة – 350 كيلو جرام سكر – أدوات التصنيع) وجميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

القبض على 3 أشخاص وربة منزل كونوا عصابة للتنقيب عن الآثار بالمطرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط 4 أشخاص، لاتهامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار، أسفل عقار بمنطقة المطرية.

البداية كانت بتلقى وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، معلومات وتحريات تفيد قيام بعض الأشخاص بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بأحد العقارات الكائنة بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه، وأمكن ضبط 3 أشخاص، وربة منزل، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل غرفة كائنة بالطابق الأرضى بالعقار المشار إليه ملك أحد المتهمين، كما عُثر بداخل الغرفة على (حفرة قطرها 2 متر بعمق 4 متر - أدوات التنقيب).

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

سقوط شخص وسيدة لانتحال صفة طبيب والإعلان عن إجراء عمليات على فيسبوك

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط (أحد الأشخاص "منتحل صفة طبيب" – وسيدة "معاونة" مقيمين بنطاق محافظتى "القاهرة – القليوبية"). 

تبين من المعلومات إنشاؤهما حسابا على موقع التواصل الإجتماعى (فيسبوك) للإعلان عن قيامهما بإجراء عمليات جراحية مقابل مبلغ مالى. 

وضبط بحوزتهما (2 هاتف محمول – كمية من العقاقير والأدوات الطبية المستخدمة فى إجراء العمليات المشار إليها)، وبمواجهتهما اعترفا بما نسب إليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كشف غموض العثور على جثة موظف مذبوحًا داخل شقته ببولاق الدكرور

تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض العثور على جثة شخص مقتولا داخل شقته بشارع العشرين ببولاق الدكرور، وتبين أن وراء الجريمة زوجة المجني عليه وعشيقها وتم ضبطهما.

كان المقدم محمد سعيد رئيس مباحث بولاق الدكرور قد تلقى بلاغا من شاب بالعثور على جثة والده مقتولا داخل شقته بشارع العشرين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة موظف مقتولا وبه آثار ذبح وطعنات ومسجي على الأرض.

وأمر اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث، ومن خلال التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها.

وجرى ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لاكتشاف المجني عليه علاقتهما المحرمة وأمر اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة