راديو الاهرام

سباق بين «عمهم» و«بحبك» في شباك التذاكر لكسر حاجز الـ50 مليون جنيه

11-8-2022 | 11:25
سباق بين ;عمهم; و;بحبك; في شباك التذاكر لكسر حاجز الـ مليون جنيه فيلم بحبك - فيلم عمهم
هبة إسماعيل

تتواصل المنافسة بين فيلم "عمهم" لمحمد إمام وفيلم "بحبك" لتامر حسني علي الإيرادات، ومن سيكسر حاجز الـ50 مليونا أولا.

موضوعات مقترحة

ورغم أن فيلم عمهم تفوق في الأسبوعين الأخيرين في إيراداته اليومية علي فيلم بحبك إلا أن الأخير إستطاع أن يحقق إيرادات أعلي في وقت موسم عيد الأضحي وبعده مباشرة، مما ضمن له وجود فارق واضح حجز له المركز الثاني في قائمة مجموع إيرادات الموسم.

بلغت إيرادات "عمهم" حتي أمس 42 مليون جنيه و161 ألف جنيه، أما فيلم "بحبك" فبلغت إيراداته 46 مليون و463 ألف جنيه، ليكون الفارق بين الفيلمين ما يقرب من 4 ملايين جنيه فقط.

وحقق "عمهم" أمس إيرادات وصلت إلي 367 ألف جنيه، وهو من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته آيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ،محمد سلام، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية مصطفى الحلواني، مدير التصوير إسلام عبدالسميع.

الفيلم، كوميدي أكشن، ويعرض في 55 دار عرض على قرابة 110 شاشات، وتدور أحداثه حول شاب يدعى سلطان، ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

وحقق فيلم "بحبك" أمس إيرادات وصلت إلي 262 ألف جنيه، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده.

الفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر،  ويعرض على جمهور عام بدون تصنيف عمري، في قرابة 96 دار عرض، و200 شاشة تقريبًا.

تتناول الأحداث حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر الاختلاف صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة