راديو الاهرام

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 مواطنا من أرجاء الضفة الغربية

11-8-2022 | 04:40
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل  مواطنا من أرجاء الضفة الغربيةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فلسطينيين
وكالة الأنباء الفلسطينية وفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 10 مواطنين من أرجاء الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، حيث اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: كرم سامي النعسان (25 عاما)، وأحمد نعمان أبو نعيم (18 عاما)، وفضل حامد أبو عليا (55 عاما)، من قرية المغير شمال شرق مدينة رام الله، ومحمد علي زايد من قرية دير جرير شرق المدينة، ومروان رائد عبد المجيد (18 عاما) عند مدخل قرية عابود شمال غرب رام الله.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت رازي غسان صقر علاونة، وعباس أحمد خليلية من بلدة جبع، جنوب جنين، على حاجز عسكري قرب رام الله. واعتقلت قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز "الكونتينر" قرب بيت لحم فراس أحمد حسان (47 عاما)، بعد إنزاله من المركبة التي كان يستقلها.

وأبعدت سلطات الاحتلال الفتى المقدسي صالح الفاخوري عن البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة لمدة 45 يوما مع فرض غرامة مالية بحقه بقيمة ألف شيقل، وأخرى مكتوبة بقيمة 5 آلاف شيقل.

واعتقلت قوات الاحتلال شابين من مخيم جنين، ومن بلدة جبع جنوب جنين، وهما: صدام جمال أبو سرية، وعمر شريف خليلية.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من مدينة طوباس بعد استدعائه للمقابلة. وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر حكيم أحمد فقهاء (26 عاما)، بعد استدعائه للمقابلة صباحا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة