راديو الاهرام

انطلاق مهرجان الحوت "السمك" بمدينة حلق الوادي التونسية

11-8-2022 | 02:59
انطلاق مهرجان الحوت  السمك  بمدينة حلق الوادي التونسيةتونس
أ ش أ

توافد المئات من العائلات التونسية والسائحين إلى مدينة حلق الوادي التونسية للاستمتاع بفعاليات مهرجان الحوت "السمك" وفعالياته الثقافية، إلى جانب الاستمتاع بأطباق الأسماك المختلفة التي تتميز بها المدينة الساحلية الواقعة بالقرب من العاصمة تونس. 

موضوعات مقترحة

وقال منصف الشاوش مدير عام مهرجان الحوت، في تصريحات صحفية، إن المهرجان يشهد توافد عدد كبير من المواطنين والسائحين لمدينة حلق الوادي التي من التوقع أن يصل زائروها مع نهاية اليوم الأول للمهرجان إلى 100 ألف زائر لمشاهدة العروض الفنية والاستمتاع بأطباق الأسماك التي تتميز بها مطاعم الأسماك الشعبية والسياحية بمدينة حلق الوادي.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع مطاعم الأسماك الشعبية أن يصبح طبق الأسماك الشعبي بسعر 12 دينارًا تونسيًا ليكون السعر مناسبًا للعائلات التونسية وزائري المهرجان.

يذكر أن مهرجان الحوت يقام هذا العام تحت شعار "مدينة حلق الوادي مدينة الثقافة والسياحة والتعايش والتسامح"، وتستمر فعالياته لمدة 3 أيام تتضمن عروضا ثقافية وفنية من بينها عروض "كرنفال باباروني" و"الدمي العملاقة" و"عشاق النوبة " وعرض فني موسيقي للفنان سفيان سفطة بساحة النصر بالإضافة إلى سهرة اختتام المهرجان العرض الشبابي "الطرق" الذي يقام يوم الجمعة المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة