راديو الاهرام

أخبار الحوادث اليوم| عصابة المشغولات الذهبية.. لغز مقتل سائق التوكتوك.. الصداقة القاتلة

10-8-2022 | 23:16
أخبار الحوادث اليوم| عصابة المشغولات الذهبية لغز مقتل سائق التوكتوك الصداقة القاتلةضبط متهمين - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت يوم الأربعاء وأبرزها:

تفاصيل ضبط شخصين للانتقام من صديقهما وقتله بالمنيا

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالمنيا،وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة سمالوط بمديرية أمن المنيا بالعثور على جثة (أحد الأشخاص) بإحدى الطرق الفرعية بدائرة المركز.

وقد أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا  إلى تحديد هوية المتوفى (مقيم بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص)، وأن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهم وقيامهما باستدراجه واصطحابه بداخل سيارة إلى محل الواقعة، وقاما بالاعتداء عليه بالضرب باستخدام (عصا – سلاح أبيض "سكين") مما أدى إلى وفاته واستوليا على (هاتفه المحمول – شاحن هاتف – سماعة). 

وبإرشادهما تم ضبط السيارة والأداتين المستخدمتين والمسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سقوط ثنائي سرقة المشغولات الذهبية في القاهرة

نجح رجال المباحث في القاهرة، في ضبط شخصين، لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية، وأحيلا للنيابة للتحقيق.

وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية على أحد محال الصاغة بدائرة القسم لبيعها بدون فواتير.

وبالانتقال والفحص جرى ضبط الشخص المشار إليه، يعمل سائقا، ومقيم بمحافظة الجيزة، وبحوزته بعض المشغولات الذهبية، وبمناقشته عن مصدر تلك المضبوطات أقر بتحصله عليها من ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم مدينة نصر أول.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأخيرة، وبمواجهتها أيدت ما سبق، واعترفت بسرقة المضبوطات عن طريق المغافلة.

كشف لغز العثور على جثة سائق توك توك بمجرى مائي بأسوان.. وضبط الجناة

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بأحدى المجارى المائية بأسوان، وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز)، بغياب نجله (سائق مركبة "توك توك") عن مسكنهما. 

وفى وقتٍ لاحق تبلغ من بعض الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص بها جروح متفرقة بالجسم بإحدى المجاري المائية بدائرة مركز شرطة نصر النوبة، وباستدعاء المُبلغ تعرف على الجثة وقرر أنها لنجله الـمتغيب.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصان "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة مركز شرطة كوم أمبو).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إلىه، حيث قاما باستدراج المجنى عليه بزعم توصيلهما إلى إحدى القرى بدائرة مركز شرطة نصر النوبة وأثناء استقلالهما رفقته، قام أحدهما بمغافلته وخنقه باستخدام حبل كان بحوزته والتعدي عليه بسلاح أبيض "كتر" حتى فارق الحياة،  واستوليا على (مركبة "التوك توك" – هاتف المجني عليه)،

وبإرشادهما أمكن ضبط (مركبة "التوك توك"، والهاتف المحمول) المستولى عليهما، كما أضاف أحدهما بتخلصه من الأدوات المستخدمة (الحبل - السلاح الأبيض "كتر")، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مسجل خطر يمزق جاره بسكين في عين شمس

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مسجل خطر، تورط في الاعتداء على آخر بسلاح أبيض وإحداث إصابته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

 كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، يفيد بورود إخطار من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص- مقيم دائرة القسم مصاب بجرح طعنى.

بالانتقال وسؤاله اتهم أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية" بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات بينهما ، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المشكو فى حقه وأمكن ضبطه والسلاح المستخدم  فى إرتكاب الواقعة.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط شخصين في يد الأمن العام لقتل سائق والاستيلاء على توك توك بالمنوفية

تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، من كشف ملابسات مقتل مواطن بالمنوفية، وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية، بالعثور على أحد الأشخاص (يعمل سائق توك توك، ومقيم بدائرة مركز شرطة أشمون) بأحد المجارى المائية بدائرة المركز. 

قرر والد المجني عليه، بخروج نجله منذ 4 الجاري للعمل على التوك توك خاصته وبحوزته هاتفه المحمول وعدم عودته.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، مقيمين بدائرة مركز شرطة أشمون).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، حيث شاهدا المجنى عليه يسير بمركبة "التوك توك" قيادته فقاما باستيقافه وطلبا منه توصيلهما لإحدى القرى. 

وأثناء سيرهم بجوار المجرى المائي المشار إليه، قاما بدفعه بالمياه فسقط بالمجرى المائي مما أدى إلى غرقه، ثم استوليا على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول.

وأضافا بتوجههما إلى محافظة القاهرة وبيع مركبة "التوك توك" لأحد الأشخاص (سائق، له معلومات جنائية، ومقيم بالقاهرة "سيىء النية")، نظير مبلغ مالي، وأرشدا عن (الهاتف المحمول – جزء من المبلغ المالى) وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة أمكن ضبط الأخير وبحوزته مركبة "التوك توك" المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة