راديو الاهرام

نجوم غيروا موقفهم من جوني ديب بعد الكشف عن وثائق محاكمة التشهير.. تعرف عليهم

11-8-2022 | 03:21
نجوم غيروا موقفهم من جوني ديب بعد الكشف عن وثائق محاكمة التشهير تعرف عليهمالنجم جوني ديب
هبة إسماعيل

قد تكون محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد قد انتهت، لكنها لا تزال تتصدر عناوين الصحف ، منذ ما يقرب من شهرين منذ صدور حكمها، نظرًا لأن الأسبوعين الماضيين كانا يدوران حول الكشف الصادم عن وثائق ما قبل المحاكمة.

موضوعات مقترحة

ويبدو أن الانتباه قد وجه نحو الأدلة التي لم يتم تقديمها في المحكمة أثناء المحاكمة.

كما ذكرت BuzzFeed News ، يبدو أن هناك تغييرًا في تفاعلات المشاهير مع ديب بعد فوز قضيته والآن بعد الكشف عن وثائق ما قبل المحاكمة التي تتكون من بعض التفاصيل الصادمة التي تم تجاهلها مثل التبادلات الفجة بينه وبين مارلين مانسون والمزيد. . وفقًا للتقرير، من بين العديد من نجوم هوليوود الذين أبدوا دعمهم لديب بعد فوزه وأعجبوا بمنشوره على إنستجرام ، كان هناك العديد منهم  أزالوا إعجاباتهم.

وفقًا لـ BuzzFeed ، يبدو أن أكثر من عشرة من الممثلين والموسيقيين والمؤثرين البالغ عددهم 105 الذين أعجبوا ببيانه على إنستجرام  قد رفضوا المنشور الآن. يبدو أن المشاهير مثل صوفي تورنر ، وبيلا حديد ، وروبرت داوني جونيور الذين أحبوا المنشور في البداية ، قد كرهوه الآن. إذا صادفت التحقق من المنشور الآن ، فهناك بعض الممثلين مثل جينيفر أنيستون وجيسون موموا الذين لا يزالون يظهرون إعجابهم في المنشور.

كما أشارت قائمة مستخدمي Reddit إلى أن إيل فانينغ وجنيفر كوليدج وأورلاندو بلوم قد أحبوا المنشور في الأصل، ولكن لم يظهر أي من أسمائهم ضده الآن.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة