Close ad

رابطة المحترفين الإماراتية تكشف القوائم المختصرة للمرشحين على جوائزها خلال أيام

10-8-2022 | 20:17
رابطة المحترفين الإماراتية تكشف القوائم المختصرة للمرشحين على جوائزها خلال أيامرابطة المحترفين الإماراتية

تعلن رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم في غضون الأيام المقبلة، عن "القوائم المختصرة" للمرشحين على جوائز "الأفضل" للموسم الرياضي 2021 / 2022.

موضوعات مقترحة

وسيكون الكشف عن "القوائم المختصرة" تمهيداً لإعلان الفائزين بالجوائز المختلفة في الحفل المرتقب والمقرر في 27 أغسطس الجاري، بقصر الإمارات في أبوظبي، والذي سيتم خلاله تكريم الأفضل في 15 فئة ، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات /وام/ اليوم الأربعاء تزامنا مع غلق باب التصويت على قائمة المرشحين.

وأشارت الرابطة إلى أن عملية التصويت، التي بدأت يوم الجمعة الماضي، شهدت إقبالاً كبيرا من الجماهير من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للرابطة، وتطبيقات الهواتف الذكية، وحسابات الرابطة في منصات التواصل الاجتماعي.

وتنقسم الجوائز إلى 3 فئات هي : جوائز بناء على الإحصائيات، وجوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير.

وتشمل قائمة الجوائز، التي يتم تحديد الفائزين بها عبر التصويت، كلا من الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، والكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، وجائزة القائد لأفضل مدرب، وجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، وجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الدولة، والقفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، وجائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير، وجائزة أجمل هدف من اختيار الجماهير، وأفضل منصة رياضية رقمية.

وتضم الجوائز، التي تعتمد على الإحصائيات كلا من جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري أدنوك المحترفين، وجائزة الحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عامًا، وجائزة أعلى حضور جماهيري، وجائزة المدير الفني للعبة "فانتاسي" دوري أدنوك للمحترفين، وجائزة فريق الأحلام .

أما الجائزة وفق المعايير، فهي جائزة أفضل نادٍ محترف للنادي الذي يستوفي المعايير المحددة في نظام ترخيص الأندية، ومعايير ضبط الجودة، والعقوبات الإدارية، والتعاون والترتيب العام في جميع المسابقات باستثناء مباراة السوبر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: