راديو الاهرام

ممثل منظمة الصحة العالمية تشيد بجهود مصر في تطوير الرعاية الصحية

10-8-2022 | 15:33
ممثل منظمة الصحة العالمية تشيد بجهود مصر في تطوير الرعاية الصحية فاعليات الجلسة التحضيرية الأولي لمؤتمر الأهرام للدواء في دورته الثالثة
محمد على السيد

ثمنت الدكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر، بجهود الدولة المصرية لتطوير منظومة الرعاية الصحية في مصر خلال السنوات الأخيرة، وإطلاق العديد من المبادرات الصحية لمواجهة الأمراض التي تؤرق صحة المواطنين، في كلمة ألقاها نيابة عنها حسام زايد منسق عام مؤتمر الأهرام للدواء.

موضوعات مقترحة

كما أشادت ممثل منظمة الصحة العالمية بجهود مؤسسة الأهرام في تعزيز الرعاية الصحية ونشر الوعي الصحي للمواطنين، مؤكدة حضورها خلال الجلسات التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء المقبلة وجلساته، وطالبت المشاركين مساندة المؤتمر حتي يخرج في أبهى صورة.

جاء ذلك خلال فاعليات الجلسة التحضيرية الأولي لمؤتمر الأهرام للدواء في دورته الثالثة التي ستعقد في الفترة ٣٠ إلي ٣١ أكتوبر المقبل، تحت عنوان الدواء والرعاية الصحية في الجمهورية الجديدة.

ويشارك في الجلسة التحضيرية كل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس الإدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، والدكتور عادل عدوى وزير الصحة الأسبق ورئيس المؤتمر الشرفى، والدكتور حسام صادق الرئيس التنفيذي لهيئة التأمين الصحي الشامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة