راديو الاهرام

عبدالمحسن سلامة: الدواء قطاع حيوي ومهم وإستراتيجي.. والجوائح الصحية أثبتت صحة توجه الأهرام | صور

10-8-2022 | 14:39
عبدالمحسن سلامة الدواء قطاع حيوي ومهم وإستراتيجي والجوائح الصحية أثبتت صحة توجه الأهرام | صورفاعليات الجلسة التحضيرية الأولى لمؤتمر الأهرام للدواء في دورته الثالثة
محمد علي السيد - تصوير: محمد شعلان - محمود مد النبي

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن قطاع الدواء قطاع حيوي وهام وإستراتيجي للبلاد، موضحاً أن الجوائح الصحية التي شهدها العالم مثل كورونا وأخيرا جدري القرود، تؤكد صحة توجه مؤسسة الأهرام في تنظيم مؤتمر للدواء والرعاية الصحية وأهمية ما نسعي إليه من مناقشة التحديات ووضع توصيات ومقترحات لصناع القرار.

موضوعات مقترحة

 
وأضاف سلامة: أتمني أن نصل لتصور خلال الجلسات التحضيرية لمحاور واقعية يتم مناقشتها خلال أيام المؤتمر".

وأعرب عن أمله في نجاح مؤتمر الأهرام للدواء في دورته الثالثة، مثلما شهدته الدورات السابقة، كما أعرب عن سعادته بهذا اللقاء مرحباً بالدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق الرئيس الشرفي للمؤتمر، والدكتور حسام صادق الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، والحضور شركاء النجاح للمؤتمر.

جاء ذلك خلال فاعليات الجلسة التحضيرية الأولي لمؤتمر الأهرام للدواء في دورته الثالثة التي ستعقد في الفترة ٣٠ إلي ٣١ أكتوبر المقبل، تحت عنوان الدواء والرعاية الصحية في الجمهورية الجديدة.

ويشارك في الجلسة التحضيرية كل من: الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، والدكتور عادل عدوى وزير الصحة الأسبق ورئيس المؤتمر الشرفى، والدكتور حسام صادق الرئيس التنفيذي لهيئة التأمين الصحي الشامل.


الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرامالكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة