قالت اليوم فريش وركس Freshworks Inc العاملة في مجال برمجيات الأعمال السحابية و التي تعمل على تمكين و دعم أصحاب الاعمال التجارية للنهوض بمستوى أعمالهم ، إن أحد عملائها و هو نادى "وادي دجلة" ، اختار حلول فريش تشات (Freshchat) للمحادثات النصية لتبسيط وتيسير عمليات الدعم الفني، والمبيعات، والتسويق لكل من موظفيها وعملائها على حد سواء، هذا وإن التكامل بين فريش تشات و تطبيق الواتساب WhatsApp و روبوتات المحادثات النصية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مكن نادي وادي دجلة من تقديم إجابات آلية و لحظيه للأسئلة الروتينية للعملاء .
موضوعات مقترحة
ومن جانبه، قال عمرو أنسي ، مدير خدمة العملاء في وادي دجلة ، "لقد تطور أعضائنا كثيرًا في عام 2022 مع الاستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي في منطقه شمال إفريقيا، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع معدل طلبات الدعم الفني من خلال هذه القنوات، فالعملاء يتواصلون معنا باستخدام قنوات مراسله متنوعة، وبفضل ما تقدمه حلول فريش تشات Freshchat من تكامل في قنوات التواصل فإن وكلاء الدعم الفني لدينا أصبح لديهم القدرة على التفاعل مع العملاء من مكان واحد دون عناء و بكفاءة أعلى ، كما تساهم التحليلات التي توفرها فريش وركس في جمع رؤى أفضل حول إنتاجية وكلاء الدعم الفني، وتحسين الأعمال التي يقومون بها، واتخاذ قرارات إستراتيجية تمكن فرق التواصل من تقديم خبرات مبهجة في كل مرة للعملاء .
وتتميز حلول فريش تشات Freshchat بانها سريعة الانتشار، كما أن روبوتات المحادثات الاليه بما تتسم به من ذكاء اصطناعي وروعة في الآداء تخلق لدى المتخصصين في الدعم الفني للعملاء تجربة مبهجة، كما تستطيع روبوتات المحادثات النصية الخاصة بحلول فريش تشات أن تكشف مدى نية العميل لتقديم حلول مناسبه لأعضاء وادي دجلة، مما يؤدي إلى زيادة الخدمة الذاتية بنسبة 40٪، ويخطط فريق وادي دجلة لدمج روبوتات المحادثات النصية مع تطبيقات الهواتف الذكية الخاص بهم، وذلك التكامل سيسمح لهم بتقديم دعماً فنياً سلساً أثناء جذب عملاء محتملين باللغة المحلية للدولة .