راديو الاهرام

«تعرضت لها أم كلثوم».. مواقف محرجة لـ«نجوم الغناء» على خشبة المسرح

10-8-2022 | 12:32
;تعرضت لها أم كلثوم; مواقف محرجة لـ;نجوم الغناء; على خشبة المسرحكاظم الساهر في حفله الأخير
أحمد نصار

يتعرض العديد من نجوم الفن لمواقف محرجة لم تكن في الحسبان خلال حفلاتهم، فمنهم من يقدر على تدارك الأمر، ومنهم من تخرج منه الأمور عن السيطرة.

موضوعات مقترحة

ومن الحظ السيئ للنجوم أن معظم مواقفهم المحرجة التي يتعرضون إليها تكون على خشبة المسرح أمام الجميع، بل فمنهم من كان عبر البث المباشر أمام ملايين المشاهدين، وكان آخرهم الفنان كاظم الساهر عندما اقتحمت إحدي المعجبات المسرح أمس لالتقاط صورة معه وتمسكت به.

وفي السطور التالية نستعرض معكم أبرز الفنانين الذين تعرضوا لمواقف مخرجة وهم على خشبة المسرح أثناء حفل ما.

أم كلثوم

واجهت كوكب الشرق أم كلثوم، موقفا محرجا وهي على خشبة المسرح، عام ١٩٦٧ أثناء إحيائها حفلا بمسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث تفاجأت المطربة المصرية الراحلة،  بمعجب يصعد على المسرح ثم يركع ويقبل قدمها، مما أدى إلى ارتباكها، وحاولت الابتعاد عنه إلا أنها تعثرت ووقعت على الأرض، ليتدخل أعضاء فرقتها لمساعدتها على النهوض من جديد.

نجوى كرم

أثناء إحيائها حفلا، تعرضت الفنانة نجوى كرم، لموقف محرج، حيث قام شخص ما من الجمهور بإلقاء بعض الأموال عليها وهي تغني، وعلقت نجوى على هذا التصرف المسيء، بالظهور في فيديو تحدثت فيه قائلة: "أنا طول عمري لا أحب المشاكل على المسرح، ولكن أنت الليلة كنت قليل الذوق معنا، الفلوس لا تشترينا ولا تشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله".

عمرو دياب

تعرض الفنان الكبير عمر دياب موقف محرج ولكن هذه المرة خلال إحيائه حفل زفاف، حيث تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للهضبة، وهو يغني بجانب العروسة ولكنها طلبت منه أن يبتعد عن الفستان بشكل طريف بسبب وقوفه عليه، مما جعله في موقف إحراج.

أنغام

تعرضت أنغام أيضا لموقف محرج على خشبة المسرح، أثناء إحيائها إحدى الحفلات على مسرح فبراير بالكويت رفقة الفنان ماجد المهندس، وكانت أنغام هي من ستؤدي الأول، وتأخر الجمهور في دخوله الحفل، ما أغضب أنغام كثيرا، واضطرت لترك المسرح لمدة 10 دقائق حتى يتمكن الجمهور من الدخول والجلوس في أماكنه المخصصة، ولكن بعد عودتها لم تجد الوضع تحسن كثيرا، مما دفعها لتركه مرة أخرى.

شيرين عبدالوهاب 

من المواقف التي لا تحدث كثيرا، عندما ركلت المطربة شيرين عبدالوهاب، الحارس الخاص في الحفل الذي أحيته بالسويد، وكان ذلك أمام الحضور، بسبب منعه لها من التصوير مع إحدى المعجبات، ولم تتردد شيرين حينها من ركله مما أثار دهشة الحضور من تصرفها وردة فعلها.


تامر حسني

تعرض تامر حسني لموقف محرج كثيرا، أثناء إحياء إحدى حفلاته في الكويت، عندما صعدت فتاة كويتية على خشبة المسرح وفاجئته بقبلة.

جورج وسوف

لم يسلم سلطان الطرب جورج وسوف من المواقف المحرجة أمام الجمهور، ولكن تعرض له الفنان بطريقة مختلفة هذه المرة، حيث قامت إحدى المعجبات، خلال إحيائه حفل، بالصعود إلى خشبة المسرح وحاولت تقبيله، إلا أنه رفض ومد يده لمصافحتها، لتفاجأه الفتاة بصفعة شديدة، أربكته وحاول تدارك الموقف، فما كان منه إلا أن مازحها مقدما لها خده الآخر.


مواقف محرجة تعرض لها النجوم على خشبة المسرحمواقف محرجة تعرض لها النجوم على خشبة المسرح

مواقف محرجة تعرض لها النجوم على خشبة المسرحمواقف محرجة تعرض لها النجوم على خشبة المسرح

مواقف محرجة تعرض لها النجوم على خشبة المسرحمواقف محرجة تعرض لها النجوم على خشبة المسرح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة