راديو الاهرام

بالأسماء.. الأهلي يفتح الباب أمام الراغبين في الرحيل.. و5 نجوم يدرسون العروض

10-8-2022 | 12:15
بالأسماء الأهلي يفتح الباب أمام الراغبين في الرحيل و نجوم يدرسون العروضالأهلي
أحمد عبدالحميد

بدأت إدارة النادي الأهلي الفترة الأخيرة في التفكير بشكل جدي في الموافقة على رحيل بعض نجوم الفريق في نهاية الموسم الحالي.

موضوعات مقترحة

وتنشد إدارة الأهلي في التخلص من أكثر من لاعب هبط مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، كما أن رغبة المسئولين في تدعيم الفريق في كل المراكز ومع تألق الشباب، جعلت الإدارة تفكر في الموافقة على أي عروض مقبلة لأي نجم من الفريق شرط أن تتناسب مع الأهلي واللاعب أيضًا.

وفتح بعض نجوم الأهلي خطوط الاتصال مع وكلائهم في الفترة الأخيرة؛ للبحث عن تحدٍ جديد ومن أبرزهم؛ عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، بالإضافة إلى أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ويبحث الخماسي عن الرحيل عن الأحمر بعد الهجوم الذي طالهم من الجماهير في الفترة الأخيرة خاصة الثلاثي، عمرو السولية وأفشة والشحات، فيما يسعى المالي أليو ديانج أن يحترف في أوروبا، وهو ذات الأمر الذي يفكر فيه الجنوب إفريقي بيرسي تاو والذي يمتلك عرضا من أحد الأندية التركية، إلا أن موقف الإدارة يتجه للإبقاء عليه، حال تقديمه لمستوى مميز مع الفريق.

في سياق متصل، ينتظر أكثر من لاعب موقفه من القائمة الإفريقية والتي من المنتظر أن يتم مناقشتها مع المدير الفني ريكاردو سواريش مع إدارة النادي، لمعرفة موقفهم من البقاء أو الرحيل من الأهلي، ومن المنتظر أن تشهد القائمة خروج أكثر من لاعب ومن أبرزهم؛ محمود متولي ومحمد محمود ووليد سليمان؛ الذي سيعتزل نهاية الموسم، بالإضافة إلى صلاح محسن الذي تبحث الإدارة عن تسويقه في نهاية الموسم علي سبيل الإعارة، وهو الأمر الذي قد ينطبق علي متولي ومحمد محمود، فيما ينتظر ثنائي حراس المرمي، مصطفي شوبير وعلي لطفي موقفهما من القائمة الإفريقية لتحديد مصيرهم في الفترة المقبلة مع الأهلي، في ظل أنباء التي تشير لتعاقد الأهلي مع حارس فاركو محمد صبحي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة