راديو الاهرام

سر سفك دماء عجوز التجمع الخامس.. كواليس مُخطط السرقة الدامية | القصة كاملة

10-8-2022 | 10:11
سر سفك دماء عجوز التجمع الخامس كواليس مُخطط السرقة الدامية | القصة كاملةجثة
محمد محسب

ثراء عجوز يدعى «حاتم .م» 71 عامًا، جعل شخصين يدبران له مكيدة شيطانية لنهب ما معه دون أن يكونا طرفًا في تنفيذها، وذلك بالاستعانة بسيدتين «أحدهما كانت تعمل لديه» وتحريضهن على سرقة مسكن هذا العجوز الكائن بمنطقة التجمع الخامس.

موضوعات مقترحة

كواليس خطة نهب عجوز التجمع الخامس

ويوم الواقعة، حضر السيدتين عاقدين العزم على تنفيذ ما حُرضا لأجله، حيث قاما بتهشيم رأس المُسن «حاتم» تمامًا، وذلك بعد أن قاما بتقييد يديه وقدميه حتى يسهل لهما سرقة الشقة كما أمرهما الرجلان مُدبران الجريمة.

وبعد ذلك عُثر على جثة العجوز من قبل الأهالي، ليقوموا بإبلاغ شرطة عمليات النجدة بالقاهرة، بالعثور على جثمان مسن مقتولًا ومهشم الرأس ومقيد اليدين والقدمين، داخل مسكنه منطقة التجمع الخامس.

حل لغز العثور على جثة عجوز «مهشم الرأس»

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة مسن يدعى «حاتم .م» 71 عامًا، ويرتدي كامل ملابسه، ومقيد اليدين والقدمين ومهشم الرأس تمامًا.

كما كشفت التحريات، بوجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الجريمة وتفريغها، وتم تفريغ الهاتف الخاص بالمجني عليه لمعرفة المكالمات التي استقبلها يوم الواقعة.

وتبين من خلال تلك التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين بتحريض من شخصين آخرين «رجلين» بغرض سرقته، ونجحت الأكمنة الأمنية في ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

اعترافات المتهمين بقتل عجوز التجمع الخامس

أقرت إحدى المتهمات بأنها نظراً لسابقة عملها لدى المجنى عليه، وشاركت المتهمين في سرقة الشقة، واستولوا على (مبلغ مالي – جهاز أي باد – 4 هواتف محمولة – حافظات نقود – طبنجة صوت)، ولاذوا بالفرار.

وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، جهاز آى باد، 3 هواتف محمولة قاموا بشرائها من متحصلات واقعة السرقة، طبنجة صوت) بمسكنهم.

وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه بشرائهم الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهم، والتخلص من الهواتف المحمولة المستولى عليها وحافظات النقود بإلقائهم بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس المتهمين بقتل مُسن داخل شقته

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة، حبس 4 متهمين لقتلهم شخص مسن داخل شقته بمنطقة التجمع الخامس، كما أمرت أيضًا بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، والتصريح بدفن وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة واعداد تقرير الصفة التشريحية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة