راديو الاهرام

أخبار الحوادث اليوم| ضبط عامل ذبح زوجته بدار السلام.. ضبط أدوية مجهولة ومهربة

9-8-2022 | 22:58
أخبار الحوادث اليوم| ضبط عامل ذبح زوجته بدار السلام ضبط أدوية مجهولة ومهربةأخبار الحوادث
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت اليوم الثلاثاء وأبرزها:

دماء على فراش الزوجية.. عامل يذبح زوجته بسبب خلافات بينهما بدار السلام

تجرد عامل من المشاعر الإنسانية، وقام بالاعتداء على زوجته بالضرب المبرح داخل شقتهما بمنطقة دار السلام بالقاهرة، ولم يقف الأمر عند ذلك بل قام المتهم بدفعها أرضا وتوجه إلى المطبخ واستل سكينا للاعتداء عليها.

حاولت الزوجة الاستغاثة بالجيران والهروب إلى غرفة النوم وإغلاقها، ولكنه اقتحم الغرفة وطعنها بالسكين في الصدر والبطن ثم ذبحها بسبب خلافات نشبت بينهما، تم  القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق. 

تلقى اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغا إلى غرفة عمليات النجدة من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها في منطقة دار السلام .

انتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ، وعثروا على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة و5 طعنات في الصدر والبطن، وتبين من خلال المعاينة أن وراء الحادث زوجها "عامل" بسبب خلافات زوجية .

وبتكثيف التحريات والفحص وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأرشد عن سلاح الجريمة المستخدم في الواقعة، وأكد أن خلافات زوجية نشبت بينهما وتطورت إلى مشادة كلامية وقام بالاعتداء على زوجته بالضرب.

أوضح المتهم أن زوجته قامت بدفعه بعيدا عنها وهو ما أثار غضبه وأسرع إلى المطبخ واستل سكينا وذبحها وطعنها عدة طعنات ولم يتركها إلا جثة هامدة، وجلس بعض الوقت بجوار جثمانها يفكر في طريقة للتخلص من الجثة ولكن بدون جدوى وفوجئ بسماع الأهالي الواقعة وقيامهم بإبلاغ الشرطة فبادر بالهروب ولكنه فوجئ بالقبض عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي، لإجراء تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرتها لسماع أقوالها.

بداخلها أكثر من 5 ملايين قرص.. ضبط أدوية مجهولة ومهربة داخل مخزن صيدلية بالقاهرة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بقطاع الأمن الاقتصادى، من ضبط أكثر من 5 ملايين قرص لأدوية مجهولة المصدر ومهربة جمركياً داخل مخزن تابع لإحدى الصيدليات بالقاهرة.

أكدت المعلومات والتحريات قيام (المدير المسئول عن صيدلية - كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة)، بحيازة كميات من الأدوية المهربة جمركياً وغير المسجلة لدى الجهات المختصة بمخزن "بدون ترخيص" أعلى الصيدلية المشار إليها، تمهيداً لطرحها للبيع، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المختصة أمكن ضبطه، وبحوزته مليون و200 ألف قرص لأدوية مستوردة خاصة بعلاج بعض الأمراض بدون مستندات مجهولة المصدر، ومهربة جمركياً وغير مسجلة لدى الجهات المختصة وبدون أشراف طبي - 4 ملايين قرص أدوية خاصة بعلاج بعض الأمراض بدون مستندات)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في استجابة سريعة.. ضبط عنصر إجرامي للتعدي على طليقته والاتجار بالمخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك"، متضمناً استغاثة إحدى السيدات لتعرضها وأسرتها للاعتداء بالضرب من قِبل زوجها السابق، وضبط مرتكب الواقعة.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، متضمناً استغاثة احدى السيدات بقيام طليقها بالتعدي على نجلتها ونجلها بالضرب، وتجريد نجلها من ملابسه أمام الماره بالشارع، والتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض "كتر". 

بالفحص تم تحديد السيدة المشار إليها (ربة منزل – لها معلومات جنائية - مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس)، وتبين سابقة قيامها بتحرير محضر ضد زوجها السابق (له معلومات جنائية – مقيم بذات العنوان) لقيامه بالتعدي عليها بالضرب، وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض "كتر" لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالي – هاتف محمول). 

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وبمواجهته بأقوال المجني عليها أنكر ماجاء بأقوالها من قيامه بالتهجم على نجله ونجلته وتجريدهما من ملابسهما.

وأقر بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لوجود خلافات بينهما، وتحريضها لنجلته على ترويج مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة