راديو الاهرام

جاستن بيبر يلقي خطابا ضد العنصرية في أولى حفلاته بعد عودته من مرضه

10-8-2022 | 04:32
جاستن بيبر يلقي خطابا ضد العنصرية في أولى حفلاته بعد عودته من مرضه جاستن بيبر
هبة إسماعيل

عاد جاستن بيبر إلى المسرح بعد تأجيل جولته الموسيقية التي تحمل عنوان "عالم العدالة" بعد تشخيصه بمتلازمة رامزي هانت، غنى المغني في تروندهايم بالنرويج وأخذ لحظة على خشبة المسرح للتحدث مع معجبيه حول الغرض من ألبومه Justice  الخاص به والمعنى والهدف من وراءه. شارك جاستن أيضًا على حسابه على إنستجرام ، فيديو وهو يقدم خطابا صغيرا ألقاه في الحفلة الموسيقية.

موضوعات مقترحة

تحدث جاستن في الخطاب عن العنصرية وخاطب معجبيه قائلاً: "لذا عندما أنشأنا ألبوم Justice ، أردنا أن نجعلها لحظة وحدة ، لحظة قبول ، لحظة انتماء، في هذا العالم ، هناك الكثير من الانقسام ، والعدل هو أن نتحد جميعًا ". وتابع المغني: "نعلم أن العنصرية شر، إنها خطأ".

قال جاستن لمعجبيه كيف يتحملون مسئولية القيام بعمل أفضل ، "لكن أنا وأنت ، سنكون صانعي الفارق. علينا أن نكون من يقف مع إخواننا وأخواتنا ونحدث تغييرًا. أنا ممتن جدًا لأن يكون كل واحد منكم هنا الليلة جزءًا من هذه الرسالة ، وأن يكون جزءًا من هذه الرحلة ".

جاءت رسالة جاستن القلبية بعد عودة المغني مؤخرًا إلى المسرح بعد أزمته الصحية في الآونة الأخيرة ، تحدثت زوجة بيبر هيلي أيضًا عن وقتها الصعب وتحدثت عن نفس الشيء في مقابلة على Live With Kelly and Ryan. ذكرت أن مخاوفهم الصحية الأخيرة جعلتهم أقرب إلى بعضهم البعض فقد وقف الزوجان بجانب بعضهما البعض في وقت مرضهما المخيف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة